جمال مصطفى مشرفا عاما على قطاع الناشئين بـ سيراميكا

الخميس، 23 يونيو 2022 08:29 م
جمال مصطفى مشرفا عاما على قطاع الناشئين بـ سيراميكا سيراميكا
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر طارق أبو العينين المشرف العام على قطاع الكرة بنادي سيراميكا، تعيين جمال مصطفى مشرفا على قطاع الناشئين والبراعم والأكاديميات.
 
وعمل جمال مصطفى بنادي أم صلال القطري في الفترة من 2005 إلى عام 2009، بجانب عمله في نادي الخور القطري منذ عام 2009 وحتى يونيو 2022، قبل أن ينتقل مباشرة للعمل في نادي سيراميكا ا.
 
وحصل جمال مصطفى على العديد من الدورات التدريبية التي ساعدته على تنمية قدراته وزيادة خبراته، بجانب حصوله على الرخصة B و C من الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا. 
 
كما قرر المشرف العام على الكرة في نادي سيراميكا في وقت سابق تعيين سعد فاروق مديراً فنياً لقطاع الناشئين، ومشرفا على قطاع الشباب، في إضافة جديدة ومميزة، تحت إشراف العميد شامل دراز، المشرف العام على قطاع الناشئين، مدير عام النادي.
 
وأكد أبو العينين، أن الاستعانة بخدمات سعد فاروق، تأتي تأكيدًا على سعي نادي سيراميكا لتطوير قطاع الناشئين والشباب، خاصة وأن سعد من الأسماء البارزة التي صنعت دعائم قطاع الناشئين في نادي سيراميكا ويعد أحد الركائز الأساسية في استراتيجية قطاع الكرة بالنادي، التي تعتمد على تفريخ المواهب، ومد المنتخبات الوطنية بالعناصر المميزة، وكذلك دعم الفريق الأول لنادي سيراميكا بالعناصر الواعدة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة