أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الأسد.. حظك اليوم الخميس 23 يونيو: ترقية فى العمل

الخميس، 23 يونيو 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الخميس 23 يونيو: ترقية فى العمل برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يمتاز مولود برج الأسد بالعديد من المميزات فهو شخص كريم وطيب القلب وكثير العطاء وودود وحنون ورومانسى وسريع التسامح، ويمتلك قدرا كبيرا من الحنية وصادق لا يجيد الكذب وصريح فى علاقاته.

برج الأسد فى حظك اليوم 23 يوينو

يمتاز مولود برج الأسد بالعديد من المميزات فهو شخص مسئول قوى يمكن الاعتماد عليه، ويحب مساعدة الآخرين، ويمتلك قدرا كبيرا من الذكاء الذى يساعده على الوصول لأفكار مبدعة.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنانة منة شلبى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.     
 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

حاول أن تناقش مديرك خلال الفترات المقبلة، فيما يخص العمل ويفضل أن تعمل على تجديد خططك لكى تستطيع الوصول لأهدافك فى أقرب وقت ممكن، لذلك لا تتكاسل.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول أن تبتعد عن الشخصيات السلبية المحيطه بك وحاول أن تعمل من جديد على تقنين علاقاتك خلال الفترات المقبلة، وتعامل بحرص مع شريك حياتك وفكر جيداً قبل اتخاذ أى قرار.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

مولود برج الأسد بحاجة إلى شرب كميات كبيرة من الماء والابتعاد عن المشروبات الغازية لكى يكون فى صحة جيدة، لأن الماء يساعده على تجديد خلايا الجلد والتخلص من الدهون الزائدة بالجسم.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد خلال الفترات المقبلة ترقية بالعمل واستعادة عافيته من جديد، وحدوث تغيرات إيجابية فى حياته تجعله يشعر بالسعادة وراحة البال.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة