الإصابة تبعد محمد حسن عن سيراميكا أمام الزمالك

الخميس، 23 يونيو 2022 10:08 م
الإصابة تبعد محمد حسن عن سيراميكا أمام الزمالك محمد حسن
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يفتقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى سيراميكا جهود لاعبه محمد حسن في مباراة الزمالك المقبلة المقرر لها يوم الثلاثا 28 يونيو الجاري على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة 23 من عمر مسابقة الدوري العام.
 
ويعانى محمد حسن من شد قوى في العضلة الخلفية لن يمكنه من المشاركة في مباراة الزمالك المقبلة ويبحث أحمد سامى المدير الفني للفريق عن تجهيز البديل الأمثل للاعب للدفع به في مباراة الفريق الأبيض المقبلة.
 
من ناحية أخرى عاد صالح جمعة، للمشاركة مع سيراميكا في المباريات بعد غياب 350 يوما، بسبب الإصابة التي تعرض لها في يوليو 2021 بقطع في وتر إكيليس ليسجل اللاعب ظهوره الأول في الدورى  أمام فاركو، حيث كان أخر لقاء شارك فيه اللاعب أمام أسوان يوم 2 يوليو 2021.
 
وتعادل فريق سيراميكا مع نظيره فاركو بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما على استاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة 22 من عمر مسابقة الدوري العام، وافتتح التسجيل أحمد مودى لـ فاركو من ركلة جزاء في الدقيقة15 ، قبل أن يتعادل شادى حسين لـ سيراميكا في الدقيقة 25.
 
بهذه النتيجة احتل فريق سيراميكا المركز العاشر بترتيب جدول الدورى المصرى الممتاز برصيد 26 نقطة جمعها من 22 مباراة فاز في 5 لقاءات وتعادل في 11 مباريات وخسر في 6 مباريات وأحرز لاعبوه 22 هدفا وتلقت شباكهم 26 هدفا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة