فيريرا يفاضل بين نيمار وأوناجم لمركز الظهير الأيمن أمام البنك الأهلي

الأربعاء، 22 يونيو 2022 02:27 م
فيريرا يفاضل بين نيمار وأوناجم لمركز الظهير الأيمن أمام البنك الأهلي محمد اوناجم
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفاضل البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك ، بين الثنائي محمد اوناجم وسيد نيمار لمشاركة أحدهما في مركز الظهير الأيمن في مباراة البنك الأهلي المقرر لها اليوم ضمن مباريات الجولة الـ 22 للدورى.

ويغيب عن مباراة الزمالك والبنك الأهلي ، الثنائي حمزة المثلوثي وحازم امام لاعبا الفريق للإصابة ، مما يضع الجهاز الفني في ورطة كبيرة منذ عدة مباريات، فيما شارك نيمار في هذا المركز امام الأهلي في المباراة الماضية واجاد، كما ان اوناجم شارك بديل في مكرز الظهير الأيمن مباراتين ونجح في الظهور بمستوى جيد.

في نفس السياق يدرس البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك ، الدفع بالتونسي سيف الجزيري مهاجم الفريق في التشكيل الأساسي لمباراة البنك الأهلي ، وكان فيريرا قد فضل استبعاد الجزيري من مواجهة الزمالك الأخيرة بسبب عودته من تونس قبل المباراة بيوم واحد ، ولم يخض أي تدريبات مع الفريق الا ليلة المباراة، وهو ما جعل فيريرا يستبعده من المباراة.

كما يدرس فيريرا اراحة عمر السعيد مهاجم الفريق عقب مشاركته أساسيا خلال المباريات الماضية، وتعرضه للاجهاد خاصة بعد المجهود الذي خاضه لقيادة هجوم الفريق.

من ناحية أخرى كشف الإعلامى أحمد شوبير أن طارق حامد لاعب خط وسط نادى الزمالك تلقى عرضاً مغرياً من بيراميدز قبل ثلاث سنوات مقابل 20 مليون جنيه ورفض العرض.

 

وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم "لدى معلومة مؤكدة أن طارق حامد رفض عرضا من بيراميدز للعب له قبل ثلاثة سنوات مقابل 20 مليون جنيه حباً فى الزمالك".

 

ويضيف شوبير "واضح إن العلاقة بين فيريرا وأشرف بن شرقى ليست على ما يرام وهذا وضح جلياً فى مباراة القمة أثناء تبديل اللاعب المغربى".

 

وتابع شوبير "معجب بفكرة فريق الأمل فى الزمالك وبشاهد تدريباتها من البلكونة وأفرزت عناصر جيدة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة