سحق الأرقام القياسية العالمية.. العملاق محمود حسنى حصد 3 ذهبيات وسجل رقما جديدا باسمه.. "بث مباشر"

الأربعاء، 22 يونيو 2022 09:33 م
سحق الأرقام القياسية العالمية.. العملاق محمود حسنى حصد 3 ذهبيات وسجل رقما جديدا باسمه.. "بث مباشر" محمود حسنى يحطم الأرقام القياسية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم "تليفزيون اليوم السابع"، بثا مباشرا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، مع الكابتن محمود حسني الذى حطم الرقم القياسي العالمي في لعبة رفع الأثقال، ببطولة العالم للشباب في المكسيك، والذي حصد أيضا 3 ميداليات ذهبية بالبطولة باسم مصر، ويرفع علم مصر علي منصات التتويج العالمية.

 
في البداية قال الرباع محمود حسني لاعب رفع الأثقال، إن والده زرع فيه حب رياضة رفع الأثقال، وكان يتمني تحقيق إنجارا عالميا خلال حياة والده، إلا أنه توفى العام الماضي، موضحا أن خاله استكمل مسيرة والده، وساعده في التدريب المتواصل حتى انضم للمنتخب الأولمبي، وأصر على تحطيم الرقم العالمي المسجل في الرياضة للوزن الخاص به.
 
وأضاف محمود، أنه خلال المشاركة في البطولة لم يحرص علي الميداليات بقدر تحطيم الرقم العالمي في اللعبة، الذى لم يحطمه أحد قبل سنوات، مشيرا إلى أنه شعر بفرحة كبيرة خلال إعلان المنصة تسجيل رقم جديد باسمه، بالإضافة إلى حصد 3 ميداليات ذهبية، قائلا "الفخر الأكبر لي كان خلال رفع علم مصر وعزف النشيد الوطني خلال التتويج، وإن شاء الله نرفع علم مصر ببطولة العالم للكبار بباريس".
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة