أكرم القصاص - علا الشافعي

كريستيانو رونالدو قلق من تعاقدات مانشستر يونايتد هذا الصيف

الأربعاء، 22 يونيو 2022 11:04 ص
كريستيانو رونالدو قلق من تعاقدات مانشستر يونايتد هذا الصيف كريستيانو رونالدو
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو قلق من البداية البطيئة لفريقه مانشستر يونايتد فى فترة الانتقالات الصيفية.
 
ويتطلع الشياطين الحمر لمنح إريك تين هاج العديد من اللاعبين الجيدين لتحقيق النجاح أمثال فرينكى دى يونج وأنطونى وجورين تيمبر غير أنهم لم يعلنوا عن إتمام أى صفقة حتى الآن.
 
وأكدت صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية أن رونالدو مستعد الآن للبقاء واللعب تحت قيادة تين هاج، الذى قال فى إزاحة الستار الشهر الماضي عن اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا سيحقق الأهداف لفريقه.
 
وسجل رونالدو الموسم الماضى 24 هدفًا رائعًا فى جميع المسابقات، وذلك على الرغم من مشاكل النادى تحت قيادة أولى جونار سولشاير ورالف رانجنيك.
 
وأضافت الصحيفة أن رونالدو غير سعيد في أولد ترافورد بسبب البداية البطيئة للنادي في الصيف خلال الميركاتو.
 
وتابعت خسر مانشستر يونايتد أمثال خوان ماتا وجيسي لينجارد وبول بوجبا ونيمانيا ماتيتش وإدينسون كافاني في انتقالات مجانية، لكن على الرغم من أن فترة الانتقالات كانت مفتوحة لأكثر من ثلاثة أسابيع، إلا أنهم لم يحصلوا على صفقة واحدة بعد.
 
وأوضحت أن هذا ما جعل رونالدو يخشى من أن يونايتد قد يزداد سوءًا فى الموسم المقبل، مع شعور البرتغالى الدولى أنهم بحاجة إلى إعادة بناء ضخمة.
 
وأكملت ومع ذلك فإن مانشستر يونايتد لا يقوم بالتعاقدات التى يشعر المخضرم بأنها ضرورية وبالتالي قد يزداد سوءًا نتيجة لذلك.
 
وأتمت وستحاول إدارة الشياطين الحمر خلال الفترة القادمة تدعيم صفوف الفريق بأفضل شكل ممكن وذلك من أجل إعادة الفريق للطريق الصحيح.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة