أكرم القصاص - علا الشافعي

رسمياً.. الغرافة القطرى يقدم الجزائرى ياسين براهيمي

الأربعاء، 22 يونيو 2022 05:07 م
رسمياً.. الغرافة القطرى يقدم الجزائرى ياسين براهيمي الغرافة يقدم ياسين براهيمي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أعلن نادى الغرافة القطري، اليوم الأربعاء ، بشكل رسمي ، ضم النجم الجزائري ياسين إبراهيمي، وقدمه لوسائل الاعلام فى مؤتمر صحفى .
 
ووقع الجزائري ياسين ابراهيمي على عقود انضمامه إلى الغرافة االقطري لمدة موسمين بعدما اجتاز الفحص الطبي تمهيداً لانضمامه الى صفوف نادي الغرافه ، و سيرتدي اللاعب مع الفهود القميص رقم 8 .
 
من جهته قال ياسين إبراهيمي : سعيد بالإنضمام لنادي كبير يملك مشروعا واعدا، اللعب لفريق الغرافة كان قراري لاني أردت البحث عن تحد جديد".
 
وأضاف ياسين :" سعيد بالسنوات التي قضيتها في الريان واشكر الجميع على الدعم والمؤازرة".
 
وأعلن النجم الجزائري ياسين براهيمي، لاعب منتخب محاربى الصحراء، بشكل رسمي ، مغادرة صفوف نادي الريان القطري.
 
ونشر الدولى الجزائري رسالة وداع لنادى الريان وجماهيره، حيث أكد ياسين براهيمي في حسابه على انستجرام : السلام عليكم أسرة الريان. .شكرا على الثلاث سنوات التي قضيتها معكم وأتمنى لكم التوفيق وتحقيق الألقاب".
 
فيما أكدت مصادر قطرية موثوقة أن  نجم المنتخب الجزائري ياسين براهيمي في طريقه للانضمام إلى نادي الغرافة القطري وسيت الاعلان عنها اليوم .
 
وأكدت صحيفة استاد الدوحة القطرية ، أن النجم الجزائري ياسين براهيمي يغادر رسميا نادي الريان، ويوقع للغرافة لمدة موسمين، و سيتم تقديمه في مؤتمر صحفي.
 
وبدأ إبراهيمي مشواره الاحترافي في نادي رين بالدوري الفرنسي، ولعب مسبقاً في الدوري الإسباني مع نادي غرناطة، وخاض تجربة أخرى مع كليرمون فوت الفرنسي، قبل أن ينتقل إلى بورتو البرتغالي عام 2014، ويستمر معه لمدة 5 سنوات.
 
تقديم ياسين براهيمي لاعبًا في الغرافة
تقديم ياسين براهيمي لاعبًا في الغرافة

ياسين براهيمي في الغرافة
ياسين براهيمي في الغرافة
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة