أكرم القصاص - علا الشافعي

جاريث بيل يقترب من كارديف سيتي فى الانتقالات الصيفية

الأربعاء، 22 يونيو 2022 07:02 م
جاريث بيل يقترب من كارديف سيتي فى الانتقالات الصيفية جاريث بيل
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زار جاريث بيل لاعب ريال مدريد السابق، قاعدة تدريب كارديف سيتي هذا الصباح وتحدث مع المدير الفني للفريق ستيف موريسون لأول مرة، حيث تصاعدت التقارير التي تشير الى انتقال اللاعب الويلزي نادي مسقط رأسه في الأسابيع الأخيرة.

ووفقاً لصحيفة "ويلز ميل" أجرى رؤساء عدداً من الأندية محادثات مع وكلاء اللاعب خلال الأسابيع القليلة الماضية.

وأوضحت الصحيفة الويلزية أنه لن يكون مفاجئًا أن جاريث بيل البالغ من العمر 32 عامًا لديه عدد من العروض حيث يتطلع إلى العثور على ناد جديد قبل أن يقود ويلز في كأس العالم لأول مرة منذ 64 عامًا نوفمبر القادم.

قال بيل إنه سيذهب في إجازة مع أسرته بعد تصفيات كأس العالم الذي لعب فيه المباراة النهائية مع منتخب ويلز، حيث عاد إلى كارديف بالأمس.

وقالت مصادر لـ "ويلز ميل" أن موريسون تحدث مع بيل ونوقش مستقبل اللاعب، بينما عاد بيل من عطلة واحدة، فإنه من المقرر أن يسافر مرة أخرى قريبًا حتى 16 يوليو. حيث أخبر النادي أنه مستعد لاتخاذ قراره في الأيام المقبلة، بدلاً من الانتظار قبل العودة من عطلة الشهر المقبل.

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما، طلب من الإدارة سرعة ضم جناح ريال مدريد السابق جاريث بيل خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وغادر بيل قلعة سانتياجو برنابيو بعد انتهاء عقده مع ريال مدريد، وعدم التفاوض مع الإدارة على التجديد لسنوات أخرى ليرحل بعد 9 سنوات.

وأكدت شبكة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية أن مورينيو يصر على انضمام بيل إليه فى روما لمحاولة تعزيز صفوف الفريق المتوج بلقب دوري المؤتمر الأوروبي عن الموسم الماضي.

وأشار الكالتشيو إلى أن إدارة روما تحاول تلبية طلب مورينيو الذي يعد فى نفس الوقت وسيلة إقناع قوية للويلزى للموافقة على الانتقال إلى الدوري الإيطالي قبل اعتزاله لعالم كرة القدم والمتوقع بعد عام من الآن.

بينما يريد بيل الاستمرار فى الملاعب حتى يحافظ على لياقته البدنية والفنية حتى مونديال قطر بنهاية العام الجاري، بعد وصول ويلز إلى المحفل العالمي على حساب أوكرانيا.

وعرض جوناثان بارنيت، وكيل بيل، اللاعب على عدد من الأندية أبرزها أتلتيكو مدريد وخيتافي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة