تعرف على مواعيد الميركاتو الصيفي والشتوى للموسم الجديد بالدوري السعودي

الأربعاء، 22 يونيو 2022 12:30 ص
تعرف على مواعيد الميركاتو الصيفي والشتوى للموسم الجديد بالدوري السعودي اتحاد جدة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد السعودى لكرة القدم، مساء الثلاثاء، عن مواعيد فترة الانتقالات الصيفية والشتوية خلال الموسم الكروى الجارى 2022-2023.

وأصدرت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين موعد فترات تسجيل اللاعبين للموسم الرياضي 2022-2023، حيث من المقرر أن تنطلق فترة الانتقالات الصيفية للدوري السعودي للمحترفين يوم 28 يونيو الجارى.

ويسدل الستار على الميركاتو الصيفي قبل انطلاق الموسم الجديد لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يوم 31 أغسطس المقبل.

أما فترة الانتقالات الشتوية للموسم المقبل للأندية السعودية، فتنطلق يوم 1 يناير من العام المقبل 2023 وتستمر حتى 28 يناير من العام نفسه.

FVyxKi6WUAIKjlB
 

من ناحية أخرى، يشتعل الصراع بين فريقى الهلال واتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى أحمد حجازى، على التتويج بلقب الدوري السعودي "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين" مع تبقى جولتين فقط على إسدال الستار على الموسم الجارى 2021-2022.

ومن الممكن أن يحسم الهلال لقب الدوري السعودي للمحترفين في الجولة المقبلة قبل الأخيرة، ومن الممكن أن يتأجل الحسم لجولة الختام بعد المنافسة الشرسة مع الاتحاد.

وقبل النهاية بجولتين يتصدر فريق الاتحاد ترتيب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 61 نقطة متساويا مع الهلال صاحب المركز الثاني بالرصيد ذاته، في حين يحتل النصر المركز الثالث برصيد 55 نقطة، والشباب رابعاً ولديه 53 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة