أكرم القصاص - علا الشافعي

موناكو يتفق مع ليفربول على انتقال مينامينو مقابل 15 مليون يورو

الثلاثاء، 21 يونيو 2022 10:56 م
موناكو يتفق مع ليفربول على انتقال مينامينو مقابل 15 مليون يورو مينامينو
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير بريطانية عن موافقة نادي ليفربول على بيع الياباني تاكومي مينامينو لاعب الفريق إلى صفوف موناكو الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في واحدة من مفاجآت الريدز التي يعلن عنها خلال الساعات القادمة.

ووفقًا لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية فإن نادي ليفربول وافق على بيع تاكومي مينامينو مقابل رسوم أولية تبلغ 12.9 مليون جنيه إسترليني "15 مليون يورو"، بالإضافة إلى 2.6 مليون جنيه إسترليني أخرى "3 ملايين يورو" إضافات.

وخاض مينامينو مع نادي ليفربول 55 مباراة أحرز خلالها 14 هدفاً وساهم في 3 تمريرات حاسمة، واستطاع الحصول على بطولة الدوري الإنجليزي وكأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنجليزي الذي لعب فيه دوراً حاسماً.

وأوضحت سكاي أن مينامينو وافق على الشروط الشخصية مع نادي موناكو إلا أن الكشف الطبي مؤجل لحين عودة اللاعب من بلاده اليابان حيث يقضي الإجازة الصيفية.

وأوضح التقرير أن ليفربول على استعداد للسماح للياباني الدولي بالرحيل هذا الصيف وسط اهتمام قوى من أندية ليدز يونايتد وساوثامبتون وولفرهامبتون وفولهام من الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى موناكو الفرنسي.

وأشارت إلى وجود يوسوكي أكياما وكيل مينامينو حاليا فى أوروبا لعقد اجتماعات مع هذه الأندية، حيث يتطلع لإنهاء صفقة موكله الجديدة فى أقرب فرصة.

فيما يهدف ساوثامبتون أيضًا أن يعود مينامينو إلى سانت مارى بعدما لعب معهم على سبيل الإعارة خلال النصف الثاني من موسم 2021-22، وهناك اهتمام من ولفرهامبتون والصاعد حديثا فولهام، ولعب الياباني 24 مباراة في الموسم المنتهى، وسجل 10 أهداف مع الريدز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة