أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد إمام وأحمد فهمى ومحمود البزاوى يقدمون العزاء فى والد أحمد فتحى.. فيديو

الثلاثاء، 21 يونيو 2022 09:55 م
محمد إمام وأحمد فهمى ومحمود البزاوى يقدمون العزاء فى والد أحمد فتحى.. فيديو محمد إمام فى عزاء والد أحمد فتحي
كتبت شيماء منصور - تصوير كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص عدد كبير من الفنانين على تقديم واجب العزاء فى والد الفنان أحمد فتحى والذي أقيم بعد صلاة المغرب اليوم الثلاثاء بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، حيث حضر كل من النجمين محمد إمام وأحمد فهمي والفنانين خالد جلال، وأحمد ميشو ومحمد أنور ومحمد ثروت، وهشام إسماعيل، والمخرج معتز التوني، والفنان محمود البزاوي، والفنان إيهاب فهمي، والإعلامي محمد الغيطي.  
 
كما حرص على الحضور أيضا كل من الفنانون رياض الخولي، وعمرو عبد الجليل، ومصطفى خاطر، ومحمد أسامة أوس أوس، ومحمد محمود، وحمزة العيلى، وسليمان عيد، ومحمد جمعة، وشيكو، ومحمد عبد الرحمن توتا، وبيومي فؤاد، والمنتج محمد حفظي، والفنان أيمن عزب، والإعلامي طارق علام، والفنان سامح الصريطي، والفنان شريف خير الله. 
 
 
 
وشيع الفنان أحمد فتحى جنازة والده الراحل بعد صلاة ظهر أمس الإثنين، من مسجد الحصري بأكتوبر، بحضور عدد من الفنانين على رأسهم هشام ماجد وريهام عبد الغفور، وبيومى فؤاد، والمخرج معتز التونى، والمخرج شادى على الذين حرصوا على مساندة صديقهم أحمد فتحى فى هذه اللحظات.
 
وأعلن الفنان أحمد فتحى وفاة والده أول أمس الأحد، من خلال حسابه الرسمي على موقع فيس بوك، حيث ودعه من خلال صورة له بصحبته، علق عليها بكتابة: "وداعًا والدى الحبيب".
 
وكان الفنان أحمد فتحي حل ضيفًا على تليفزيون "اليوم السابع"، مع الكاتب الصحفي على الكشوطى، وذلك بعد عرض فيلم "حامل اللقب"، بطولة هشام ماجد ودينا الشربيني، بختام مهرجان مالمو للأفلام العربية في دورته الـ12 بدولة السويد، وقال أحمد فتحي خلال اللقاء: "فكرة عرض فيلم كوميدي بالمهرجان أمر جيد، فالأفلام الجماهرية عموما ستزيد من جماهرية المهرجانات، فالنجوم المحبوبة ستجذب الجماهير وستجعلهم يشاهدون باقي أفلام المهرجان وليس الفيلم الكوميدي الذين أتوا من أجله فقط".
 
وأضاف الفنان أحمد فتحي: "أحلم بعمل مهرجان للأفلام الكوميديا، وأنا أحاول دائمًا تقديم أعمال متنوعة بين التراجيديا والكوميديا ولكن معظم الفرص التي تعرض على تكون كوميدية، وأي ممثل بالتأكيد يحلم بتقديم الدور الرئيسي لكن النجاح الحقيقي أن تقدم كل دور بنفس الجودة دون النظر لحجمه ولكن الأهم هو تأثيره، والنجاح الحقيقي بالنسبة لي أن يناديني الناس في الشارع باسم الشخصية التي أقدمها فالممثل الذي لم ينادى باسم أي شخصية قدمها "لسه مجاش".
 
فيلم "حامل اللقب" بطولة هشام ماجد، دينا الشربينى، محمد سلام، أحمد فتحى، ليلى عز العرب، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت ومحمد كيلانى، والفيلم تأليف إيهاب بليبل، وإخراج هشام فتحى، ويقدم هشام ماجد ضمن أحداث الفيلم شخصية "لاعب كرة قدم"، كما تقدم الفنانة دينا الشربينى شخصية زوجته وتعمل دكتورة.
 
عزاء والد أحمد فتحي (1)
 

عزاء والد أحمد فتحي (2)
 

عزاء والد أحمد فتحي (3)
 

عزاء والد أحمد فتحي (4)
 

عزاء والد أحمد فتحي (5)
 

عزاء والد أحمد فتحي (6)
 

عزاء والد أحمد فتحي (7)
 

عزاء والد أحمد فتحي (8)
 

عزاء والد أحمد فتحي (9)
 

عزاء والد أحمد فتحي (10)
 

عزاء والد أحمد فتحي (11)
 

عزاء والد أحمد فتحي (12)
 
 
عزاء والد أحمد فتحي (1)
 

 

عزاء والد أحمد فتحي (2)
 

 

عزاء والد أحمد فتحي (3)
 

 

عزاء والد أحمد فتحي (4)
 

 

عزاء والد أحمد فتحي (5)
 

 

عزاء والد أحمد فتحي (6)
 

 

عزاء والد أحمد فتحي (7)
 

 

عزاء والد أحمد فتحي (8)
 

 

عزاء والد أحمد فتحي (9)
 

 

عزاء والد أحمد فتحي (10)
 

 

عزاء والد أحمد فتحي (11)
 

 

عزاء والد أحمد فتحي (12)
 

 

عزاء والد أحمد فتحي (13)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة