أكرم القصاص - علا الشافعي

مانى فى مايوركا قبل السفر إلى ميونخ لإجراء الكشف الطبى مع البافارى

الثلاثاء، 21 يونيو 2022 11:11 ص
مانى فى مايوركا قبل السفر إلى ميونخ لإجراء الكشف الطبى مع البافارى ماني في مايوركا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد السنغالى ساديو مانى جناح ليفربول الإنجليزى، فى مدينة مايوركا الإسبانية، قبل السفر إلى ميونخ لإجراء الكشف الطبى مع البافارى اليوم الثلاثاء.

ونشرت شبكة "سكاى سبورتس"، صورة لساديو مانى فى مدينة مايوركا صباح اليوم الثلاثاء، من أجل اصطحاب وكيل أعماله بيورن بيزيمر ثم السفر إلى ألمانيا لإجراء الكشف الطبى مع بايرن ميونخ صباح اليوم.

وقالت شبكة Sky Sports News إن مانى البالغ من العمر 30 عامًا من المتوقع أن يصل إلى مطار ميونخ فى الساعة 10 صباحًا بتوقيت جرينتش لاستكمال فحوصاته الطبية وزيارة مرافق النادى.

وكانت صحيفة "كيكر" الألمانية الشهير ذكرت أن بايرن ميونيخ قرر تقديم ساديو مانى كلاعب جديد فى الفريق البافارى يوم الأربعاء المقبل.

وأضافت الصحيفة أنه من المقرر أن يتم تقديم ساديو مانى فى أرضية ملعب "إليانز آرينا"، الذى يشهد ظهوره اللاعب السنغالى الأول بقميص بايرن ميونخ.

ووفقًا لصحيفة "سكاى سبورتس"، فإن ساديو مانى سيتواجد فى مدينة ميونخ اليوم الثلاثاء لإجراء الكشف الطبى، وتوقيع العقد لمدة 3 سنوات.

وتابعت "سكاى سبورتس" أن الفريق البافارى حصل على توقيع مانى فى الساعات الماضية، لينضم إلى صفوفه بداية من الموسم القادم، ووقع الدولى السنغالى على عقد لمدة 3 سنوات مع بطل الدورى الألمانى، فيما وافق ليفربول على بيعه بأقل من 40 مليون يورو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة