أكرم القصاص - علا الشافعي

الاتحاد السكندرى يصرف للاعبين مكافأة الفوز على المقاصة

الثلاثاء، 21 يونيو 2022 10:13 م
الاتحاد السكندرى يصرف للاعبين مكافأة الفوز على المقاصة الاتحاد السكندرى
كتب حسام الحاج – محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 صرف مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى على صرف مكافأة للاعبى الفريق بعد الفوز على المقاصة بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء السبت الماضى ضمن منافسات الجولة 22 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.
 
واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى تدريباته اليوم الثلاثاء بعد الراحة التي منحها لهم عماد النحاس بعد مباراة المقاصة لاعطائهم فرصة التقاط الأنفاس بسبب ضغط المباريات التي تتعرض له المسابقة.
 
وتأكد بشكل رسمي غياب فوزى الحناوى والأنجولى مابولولو لاعبا الاتحاد السكندرى عن مواجهة فاركو المقبلة المقرر لها يوم 27 يونيو الجاري على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الأسبوع 23، بسبب الإصابة.
 
وحقق فريق الاتحاد السكندري، فوزا مثيرا على مصر المقاصة، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، السبت الماضى، ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري المصري.
 
جاء الهدف عن طريق بنجامين بواتينج في الدقيقة الثالثة من زمن اللقاء، بعدما لُعبت الكرة من الركلة الركنية ووصلت لإبراهيم حسن الذي أرسل تمريرة عرضية حولها بنيامين بواتينج برأسية قوية من أمام المرمى سكنت الشباك.
 
بهذه النتيجة يحتل الاتحاد السكندري المركز الثانى عشر برصيد 25 نقطة جمعها من 22 مباراة خاضها حتى الآن، حيث فاز في 6 مواجهات وتعادل في 7 لقاءات وخسر 9 مباريات، وسجل لاعبوه 29 لاعبا واستقبل 35 هدفا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة