الأهلي يستعين بطبيب من الناشئين وأبو عبلة يغيب عن مباراة المحلة

الثلاثاء، 21 يونيو 2022 07:43 م
الأهلي يستعين بطبيب من الناشئين وأبو عبلة يغيب عن مباراة المحلة اكرم توفيق
كتب فتحي الشافعي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يغيب الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الأهلي عن مباراة الفريق أمام غزل المحلة غداً ، الأربعاء، بسبب سفره إلى ألمانيا تمهيداً للسفر منها إلى النمسا للتواجد مع أكرم توفيق لاعب الفريق حيث سيخضع الأخير لفحوصات طبية لدى الخبير النمساوي الذي أجرى له جراحة الرباط الصليبي قبل أشهر.
 
وأستعان الجهاز الفني للأهلي، بالدكتور أسامة مصطفى من قطاع الناشئين للتواجدمع الفريق الأول في التدريبات ومباراة غزل المحلة غداً لحين عودة أحمد أبوعبلة من رحلة المانيا والنمسا.
 
وغادر أبوعبلة القاهرة خلال الساعات الماضية في طريقه إلى ألمانيا ومنها إلى النمسا من أجل التواجد مع أكرم توفيق ، وجاء سفر طبيب الأهلي بعد تواجده مع الفريق في مباراة الزمالك التي أقيمت أمس الأول ، الأحد، بالدوري الممتاز والتى أنتهت بالتعادل 2/2.
 
ومن المقرر أن يلحق أكرم توفيق المتوجد حالياً في قطر بالدكتور أحمد أبوعبلة خلال الساعات المقبلة حيث سيتوجه الثائي من ألمانيا إلى النمسا للخصوع لفحوصات طبية لدى الخبير النمساوي فينك الذي سبق وأجرى جراحة لنجم الأهلي قبل عدة أشهر.
 
وكان أكرم توفيق قد سافر إلى قطر يوم 12 يونيو الجاري من أجل خوض فترة تأهيل جديدة هناك للتعافي من إصابة الصليبي.
ومن المقرر أن يعود أكرم توفيق للتدريبات الجماعية خلال أغسطس المقبل، وتعرض أكرم توفيق للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، خلال مشاركته مع المنتخب الوطني الأول، في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت بالكاميرون خلال يناير الماضي.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة