لقطات جديدة من مسلسل The Terminal List قبل طرحه يوليو المقبل .. فيديو

الثلاثاء، 21 يونيو 2022 11:00 ص
لقطات جديدة من مسلسل The Terminal List قبل طرحه يوليو المقبل .. فيديو The Terminal List
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شبكة أمازون عن فيديو ترويجى جديد لـ مسلسلها   The Terminal List، وذلك قبل طرح حلقاته بداية من يوم 1 يوليو المقبل على أمازون برايم، وكشف الفيديو عن مجموعة مشوفة وجديدة للعمل المنتظر.

ويقوم ببطولة مسلسل The Terminal List الممثل العالمى كريس برات، ومن المقرر أن يتكون المسلسل الجديد من 8 حلقات تطرح دفعة واحدة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"

وتدور سلسلة The Terminal List حول تتبع ريس بعد أن تعرضت فصيلته بالكامل لكمين خلال مهمة سرية عالية المخاطر، عندما عاد ريس إلى منزل عائلته، فإنه يتساءل عن مسؤوليته عن الذكريات المشوشة للحدث.

ومع ذلك، مع ظهورأدلة جديدة، يكتشف ريس قوى الظلام التي تعمل ضده، ويستخدم إدواردز وصوله إلى الفرع الأرضى التابع لوكالة المخابرات المركزية ومجموعة مهارات المشغل لمساعدة ريس فى السعى للانتقام منه.

المسلسل من إنتاج برات وجون شوماخر من خلال شركة Indivisible Productions، أنتونيا فوكوا من خلال شركة Fuqua Films والكاتب Daniel Shattuck.

ويشارك برات البطولة كل من كونستانس وو، تايلور كيتش، جين تريبلهورن، رايلي كيو، أرلو ميرتز، جاي كورتني ، جي دي باردو، باتريك شوارزنيجر، لامونيكا جاريت، ستيفن بيشوب، شون جن، تاينر راشينج، جاريد شاو، كريستينا فيدال، نيك تشينلوند، ماثيو راوخ، وأليكسيس لورد.

وستلعب كيو دور لورين ريس، وهي لاعبة ثلاثية ومحاربة، التي تحاول موازنة حياتها المهنية مع تربية ابنتها لوسي وتقديم الدعم الحيوي لعائلات الفصيلة الأخرى عندما يتم سفرزوجها جيمس وقواته الخاصة، في حين أن غالبية زيجات من حولها تنهار، إلا أن لورين وجيمس نجحا في الاستمرار، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة