أكرم القصاص - علا الشافعي

عمرو وردة يتلقى عرضا من أنورثوسيس القبرصي مقابل راتب كبير

الثلاثاء، 21 يونيو 2022 10:39 م
عمرو وردة يتلقى عرضا من أنورثوسيس القبرصي مقابل راتب كبير عمرو وردة
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية قبرصية عن عرض نادي أنورثوسيس أتروموتيس على الدولي المصري عمرو وردة  للبقاء بين صفوفه مع التعهد برفع الراتب الذي يتقاضاه بعد تألق اللاعب هناك بشكل لافت.

ووفقاً لموقع "أنورثوسيس 24" المهتم بشؤون النادي فإن عمرو وردة تلقى عرضاً جاداً من النادي للبقاء بين صفوفه الموسم المقبل مقابل رفع الراتب بشكل كبير نتيجة الأداء القوي الذي ظهر عليه اللاعب".

وأوضحت الصحيفة أن عمرو وردة يأمل في العودة الدوري اليوناني رغم المشاكل الكبيرة التي تعرض لها هناك في وقت سابق الا أن اللاعب طلب وقت للتفكير خاصة وانه يقضي حالياً إجازة صيفية.

وشدد الموقع أن عمرو وردة يقضي إجازة حالياً في مدينة ميكونوس اليونانية لاستعادة قواه قبل انطلاق الموسم الجديد قبل انطلاق الدوريات الأوروبية.

ونجح عمرو وردة البالغ من العمر 28 عاماً في تسجيل 11 هدفاً وصناعة 9 آخرين في 40 مباراة شارك فيها خلال الموسم المنقضي مع نادي أنورثوسيس.

في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية يونانية عن اهتمام إدارة نادى أولمبياكوس اليوناني بضم عمرو وردة لاعب أنورثوسيس القبرصي فى الصيف المقبل، وذكر موقع "gazzetta" اليوناني أن اللاعب أصبح ضمن اهتمامات أولمبياكوس ويخضع للتقييم لمعرفة إمكانية انضمامه للفريق بعد تألقه ببقميص فريقه وتسجيله 10 أهداف وصناعة 8 فى 36 مباراة . 

وأوضح التقرير أن إدارة النادي اليوناني تعرف ما قدمه اللاعب جيدا، وكذلك البرتغالي بيدرو مارتينيز المدير الفني الذى أبدى اهتمامه بضم اللاعب الفترة المقبلة، مؤكدا أن اللاعب سيكون هدفا رئيسيا فى انتقالات الفريق.
 
وأتم التقرير أن أولمبياكوس يتحرك للموسم الجديد لتقوية أطرافه في الدفاع والهجوم.
 
وشارك عمرو وردة في مباريات فريقه بالكامل في دوري المؤتمر الأوروبي بواقع 6 مواجهات بدأها أساسياً استطاع خلالها صناعة هدف واحد لكنه لم يسجل.
 
وردة صاحب الـ28 عاما سبق له أن ارتدى قمصان باوك وبانتيوليكوس وفولوس وأتروميتوس في اليونان ، ويتصدر أولمبياكوس ترتيب الدوري اليوناني برصيد 70 نقطة وبفارق 12 نقطة عن أقرب منافسيه.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة