أكرم القصاص - علا الشافعي

بدء عزاء والد أحمد فتحي بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.. صور

الثلاثاء، 21 يونيو 2022 07:51 م
بدء عزاء والد أحمد فتحي بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.. صور عزاء والد أحمد فتحي
كتبت شيماء منصور _ تصوير كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ منذ قليل عزاء والد الفنان أحمد فتحي بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، وذلك بعد انتهاء صلاة المغرب، حيث توافد عدد من الأقارب والأصدقاء، ويتلقى الفنان أحمد فتحي العزاء . 
 
وشيع الفنان أحمد فتحى جنازة والده الراحل بعد صلاة ظهر أمس الاثنين ، من مسجد الحصري بأكتوبر، بحضور عدد من الفنانين على رأسهم هشام ماجد وريهام عبد الغفور، وبيومى فؤاد، والمخرج معتز التونى، والمخرج شادى على الذين حرصوا على مساندة صديقهم أحمد فتحى في هذه اللحظات.
وأعلن الفنان أحمد فتحى وفاة والده أول أمس الأحد، من خلال حسابه الرسمي على موقع فيس بوك، حيث ودعه من خلال صورة له بصحبته، علق عليها بكتابة: "وداعًا والدى الحبيب".
 
وكان الفنان أحمد فتحي حل ضيفًا على تليفزيون "اليوم السابع"، مع الكاتب الصحفي على الكشوطى، وذلك بعد عرض فيلم "حامل اللقب"، بطولة هشام ماجد ودينا الشربيني، بختام مهرجان مالمو للأفلام العربية في دورته الـ12 بدولة السويد، وقال أحمد فتحي خلال اللقاء: فكرة عرض فيلم كوميدي بالمهرجان أمر جيد، فالأفلام الجماهرية عموما ستزيد من جماهرية المهرجانات، فالنجوم المحبوبة ستجذب الجماهير وستجعلهم يشاهدون باقي أفلام المهرجان وليس الفيلم الكوميدي الذين أتوا من أجله فقط".
 
فيلم "حامل اللقب" بطولة هشام ماجد، دينا الشربينى، محمد سلام، أحمد فتحى، ليلى عز العرب، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت ومحمد كيلانى، والفيلم تأليف إيهاب بليبل، وإخراج هشام فتحى، ويقدم هشام ماجد ضمن أحداث الفيلم شخصية "لاعب كرة قدم"، كما تقدم الفنانة دينا الشربينى شخصية زوجته وتعمل دكتورة.
 
عزاء والد أحمد فتحي (1)
 

عزاء والد أحمد فتحي (2)
 

عزاء والد أحمد فتحي (3)
 

عزاء والد أحمد فتحي (4)
 

عزاء والد أحمد فتحي (5)
 

عزاء والد أحمد فتحي (6)
 

عزاء والد أحمد فتحي (7)
 

عزاء والد أحمد فتحي (8)
 

عزاء والد أحمد فتحي (9)
 

عزاء والد أحمد فتحي (10)
 

عزاء والد أحمد فتحي (11)
 

عزاء والد أحمد فتحي (12)
 

عزاء والد أحمد فتحي (13)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة