هتسمعه تقول وائل جسار.. أحمد صوته جميل جدا ويغنى لإسعاد الناس "فيديو"

الإثنين، 20 يونيو 2022 05:00 م
هتسمعه تقول وائل جسار.. أحمد صوته جميل جدا ويغنى لإسعاد الناس "فيديو" أحمد مع والده وأخواته
كتب ـ مصطفي جابر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
في الفترة الأخيرة انتشرت فيديوهات كثيرة لشاب يقوم بالغناء للفنان وائل الجسار بتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي للتشابه الكبير في صوت ذلك الشاب مع الفنان وائل، التقت به كاميرا اليوم السابع لمعرفة تفاصيل أكثر عنه.
 
 
قال أحمد، إنه يمتلك موهبة الغناء منذ الصغر، فكان دائم الغناء في المدرسة، بالإضافة إلي طابور الصباح وعندما انتقل إلي المرحلة الجامعية التقي بصديقه أحمد عوني الذي قام بمساعدته في الغناء داخل الجامعة الخاصة بهم.
 
وأضاف أحمد أنه بدأ نشر مقاطع له علي السوشيال ميديا وهو يقوم بالغناء للفنان وائل جسار، الأمر لقي إعجابا كبيرا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبدأوا بنشر تلك الفيديوهات إلي أن وصلت إلي للفنان وائل بنفسه. 
 
وأشار إلي أنه كان سعيد جدا بتواصل وائل جسار معه، وأنه طلب منه أن يشاركه في إحدي حفلاته القادمة ووافق وائل بالفعل ووعده بذلك في أقرب فرصة يأتي فيها الفنان إلي مصر .
 
وأردف أحمد، أنه يشكر جميع الفنانين اللذين قامو بمشاركة مقاطع غناء ومنهم الفنان الكبير أحمد حلمي والفنانة مريهان حسين وغيرهم، بالاضافة إلي والده وصديقة أحمد عوني وكل من وقف بجانبه.
 
واختتم حديثة، بأنه يسعي جاهدا للوصول إلي حلمه متمنيا من الله التوفيق في ذلك.
 
 قال أستاذ حمادة والد أحمد، إنه فخور به ولكن مثل كل أب في بداية الأمر كان متخوفا من السوشيال ميديا ومن غناء أحمد ولكن خطوة خطوة أصبح الأمر طبيعي فهو يتمني من الله أن يقف بجوار أحمد وأن يوفقه في مشواره .
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة