عيد ميلاد نيكول كيدمان.. حكاية دخولها موسوعة جينيس بأعلى راتب فى الدقيقة

الإثنين، 20 يونيو 2022 11:02 ص
عيد ميلاد نيكول كيدمان.. حكاية دخولها موسوعة جينيس بأعلى راتب فى الدقيقة نيكول كيدمان
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحتفل النجمة الأسترالية نيكول كيدمان، اليوم الاثنين، بعيد ميلادها الـ 55 فهى من مواليد الـ 20 من يونيو عام 1967، وتعتبر أحد أكثر نجمات هوليوود شهرة، حيث لعبت كافة الأدوار المختلفة ونالت جوائز عديدة ما بين الأوسكار والجولدن جلوب بفضل تفانيها فى عملها بصورة كبيرة إلى جانب موهبتها الكبيرة.

ومع شهرة الممثلة الأسترالية حول العالم بات طبيعيا تهافت شركات الإعلان عليها مقابل تمثيل البراندات الخاصة بها، إلا أنها تخطت كل ذلك عام 2006 حينما حصلت على جائزة من موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأعلى أجر يُدفع لممثل فى الدقيقة.

 

Nicole Kidman
Nicole Kidman

نيكول كيدمان كسبت وقتها 3,17 مليون دولار مقابل تصوير إعلان مدته 4 دقائق لأحد العطور، وهو ما تم تقديره وقتها بأنها تقاضت عن الدقيقة ما يوازى 800 ألف دولار تقريباً.

من ناحية أخرى، تشارك نيكول كيدمان فى الجزء الثاني من مسلسل Nine Perfect Strangers ولا يعد العمل الوحيد التى تشارك فيه خلال العام الجاري، إذ تعيش نشاطاً فنياً مكثفاً، وذلك بعدما طرحت منصة أبل مسلسلها الجديد Roar .

 

نيكول كيدمان خلال صورة
نيكول كيدمان خلال صورة

 

ويستند مسلسل Roar إلى القصص القصيرة للمؤلفة سيسيليا أهيرن، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، حيث يدور حول تصور واضح  ومؤثر ومرح أحيانًا لما يعنيه أن تكون امرأة اليوم، حيث يتميز المسلسل بمزيج فريد من الواقعية السحرية والسيناريوهات المحلية والمهنية المألوفة والعوالم المستقبلية التخيلية.

مسلسل Roar يتكون من 8 حلقات، تصل مدة كل حلقة إلى حوالى ساعة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة