رئيس بايرن ميونخ السابق يحذر برشلونة من التعاقد مع ليفاندوفسكي

الإثنين، 20 يونيو 2022 08:49 م
رئيس بايرن ميونخ السابق يحذر برشلونة من التعاقد مع ليفاندوفسكي ليفاندوفسكي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر بايرن ميونخ الألماني نظيره برشلونة الإسباني بشأن التعاقد مع نجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي، وأكد النادي الألماني أنه يخطط للموسم المقبل مع المهاجم البولندي ضمن تشكيلة الفريق، رغم رغبته في الرحيل إلى فريق جديد.

ويعتقد أولي هونيس، رئيس نادي بايرن ميونخ السابق، أن الموقف سيتراجع قريبًا، وسيختتم ليفاندوفسكي العام الأخير من عقده مع بايرن ميونخ، ثم يمكنه أن يقرر ما إذا كان سيغادر النادي في صفقة انتقال مجانية أو يجدد عقده والبقاء مع عمالقة البوندسليجا.

وقال هونيس لموقق "سبورت 1" الألماني: "يجري عمل مكثف مع الفريق، إذا نجح كل ما تم تقديمه لي الأسبوع الماضي، فسيكون لدينا في العام المقبل فريق جذاب مع ليفاندوفسكي فيه، لم تسر الأمور بالطريقة التي يريدها هو ووكيله بالضبط، لهذا غضبوا".

وأضاف: "أود أن أنصح كل المعنيين بأن يكونوا موضوعيين وألا يدع الموقف يتصاعد، سوف تشرق الشمس مرة أخرى في ليفاندوفسكي وبايرن، إذا لم يكن لديك بديل تعتقد أنه يمكن أن يحل محله، وهو أمر يبدو صعبًا في هذه اللحظة، فإنني أوصي بالاحتفاظ به لمدة عام آخر، ثم سنرى ما إذا كان سيغادر مجانًا أم يجدد".

ولا يزال برشلونة مصممًا على التعاقد مع ليفاندوفسكي قبل الموسم المقبل، ويبدو اللاعب نفسه عازما لاستبدال المعيشة في إقليم بافاريا بالدوري الإسباني.

يبلغ النجم البولندي من العمر 34 عامًا في أغسطس، ويقال إنه يطمع في تحد أخير في مسيرة مذهلة، حيث فاز ليفاندوفسكي بكل شيء مع بايرن وسجل 344 هدفًا في 374 مباراة للنادي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة