أكرم القصاص - علا الشافعي

بوفون: دى ماريا سيصبح مارادونا فى الدورى الإيطالى

الإثنين، 20 يونيو 2022 07:09 م
بوفون: دى ماريا سيصبح مارادونا فى الدورى الإيطالى دي ماريا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الحارس الإيطالي جيانلويجي بوفون، اليوم الإثنين، أن الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، الذي يسعى نادي يوفنتوس لضمه سيصبح مارادونا في الدوري الإيطالي.

وقال بوفون في تصريحات لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت": "الدوري الإيطالي الآن ضعيف على المستوى الفني، ودي ماريا يتمتع بجودة كبيرة، إنه يتفوق على المنافس بسهولة مذهلة، وهو حاسم أمام المرمى".

أضاف بوفون: "دي ماريا يجيد صناعة الأهداف، ويركض في جميع أنحاء الملعب، ويمكنه القيام بأدوار متعددة، باختصار هو لاعب كرة قدم".

واعتبر حارس مرمى بارما، الذي لديه معه عقد حتى عام 2023، عندما يصبح عمره 46 عاماً، أن سن لاعب كرة القدم لم يعد بنفس الأهمية.

وقال بوفون: "هل بلغ دي ماريا 34 عاماً بالفعل؟، أبلغ من العمر 44 عاماً، وما زلت ألعب، العمر لا يهم، الدافع والشغف والإصرار أكثر أهمية، إذا قرر اللاعب الذهاب إلى اليوفي فهذا يعني أنه مستعد للقيام بذلك".
وشدد حارس منتخب إيطاليا الأسطوري: "إأنه لاعب نموذجي وشخص رائع، إنه لا يقاتل في المباريات فحسب بل أيضاً في التدريبات".

واصل دي ماريا: "كان مجبراً على البقاء في ظل النجوم الكبيرة، على الرغم من امتلاكه لنفس الخصائص والصفات، عندما كنت في باريس سان جيرمان كان هناك نيمار وكيليان مبابي الشاب، وماركو فيراتي، لكن أنخيل لم يكن أدنى من أي منهم".

وبدأت المفاوضات بين دي ماريا ويوفنتوس قبل أسابيع قليلة، وذكرت وسائل إعلام محلية أن قرار الأرجنتيني، الذي يحظى أيضاً باهتمام فرق أخرى مثل برشلونة، سيعرف خلال الأيام المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة