عواد يقترب من الاستمرار فى حراسة مرمى الزمالك لنهاية الموسم

الإثنين، 20 يونيو 2022 12:50 م
عواد يقترب من الاستمرار فى حراسة مرمى الزمالك لنهاية الموسم محمد عواد
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقترب محمد عواد، حارس مرمي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، من الاستمرار فى حراسة عرين فريقه فى المباريات المقبلة حتى نهاية الموسم الجاري، واستبعاد محمد أبو جبل من المشاركة بصفة أساسية.
 
وقدم عواد مستوى مميزا مع الزمالك فى مباراة القمة أمام الأهلي التى جمعتهما مساء أمس، الأحد، على ملعب الأهلي والسلام، وانتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما، كما أن محمد أبو جبل سينتهي تعاقده مع الفريق الأبيض بنهاية الموسم الجارى، ولم يحسم اللاعب موقفه من تجديد تعاقده، خاصة أنه سبق ووقع على عقود انتقاله لصفوف النصر السعودي.
 
ويفضل مسئولو نادي الزمالك الاعتماد علي محمد عواد فى مواجهات الزمالك المتبقية، وعدم الاعتماد على أبو جبل إلا فى أضيق الحدود ولحين حسم اللاعب موقفه من البقاء أو الرحيل عن القلعة البيضاء.
 
ويستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلى فى السابعة مساء الأربعاء المقبل باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
 
فى سياق آخر، فتح مسئولو الزمالك ملف تجديد المغربى أشرف بن شرقى، حيث يرغب مسئولو القلعة البيضاء فى حسم ملف تجديد اللاعب، خاصة بعدما تم تقديم عرض جديد يتناسب مع رغبته.
 
وقدم الزمالك عرضاً جديداً لـ"بن شرقي" لإقناعه بالاستمرار مع الفريق وعدم رحيله مع نهاية الموسم الجارى، ومن المنتظر أن يعقد مسئولو الزمالك جلسة خاصة مع بن شرقى خلال الساعات المقبلة، لحسم هذا الملف،خاصة أن بعض نجوم الزمالك، مثل محمود شيكابالا ومحمد عبد الشافى وحازم إمام، تحدثوا مع اللاعب لإقناعه بالاستمرار داخل أسوار القلعة البيضاء وعدم الرحيل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة