ماهر همام: أيام موسيمانى فى الأهلي معدودة.. وأتمنى عودة فايلر

الخميس، 02 يونيو 2022 12:13 ص
ماهر همام: أيام موسيمانى فى الأهلي معدودة.. وأتمنى عودة فايلر ماهر همام
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد ماهر همام، نجم النادي الأهلي الأسبق، أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء اقترب من الرحيل عن الفريق، عقب خسارة دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد البيضاوي المغربي. 
 
وقال همام في تصريحات تليفزيوينة: "أيام موسيماني باتت معدودة في الأهلي، خاصًة أن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب يخطط لرحيل الجنوب أفريقي منذ فترة طويلة، ولكن خسارة اللقب الأفريقي ستُعجِل برحيل موسيماني".
 
وأضاف: "أتمنى عودة رينيه فايلر إلى تدريب الأهلي حال رحيل موسيماني، خاصًة أن المدرب السويسري قدم أفضل آداء ونتائج مع المارد الأحمر".
 
من ناحية أخرى يدرس الجهاز الفني للأهلي الاعتماد على كريم فؤاد في قيادة الجبهة اليمنى للفريق الأحمر خلال الفترة القادمة، والمشاركة أساسيا في مركز الظهير الأيمن بدلا من محمد هاني بعد تراجع مستوى الأخير بشكل ملحوظ، مع إحالة الأخير إلى دكة البدلاء بسبب فشل استغلال كل الفرص التي حصل عليها.

وظهر محمد هاني بمستوى متواضع في الفترة الأخيرة وساهم بمستواه السيئ في استقبال مرماه الهدف الثاني في مباراة الوداد المغربي بنهائي دوري أبطال إفريقيا بسبب التغطية السيئة مع زهير المترجي جناح الفريق المغربي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة