لقاء لم الشمل .. هل عادت كيت موس لجوني ديب قبل انتهاء المحاكمة؟

الخميس، 02 يونيو 2022 11:54 ص
لقاء لم الشمل .. هل عادت كيت موس لجوني ديب قبل انتهاء المحاكمة؟ آمبر هيرد وجوني ديب
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن قضية جوني ديب وآمبرهيرد، قد تعيد النجم لحبه القديم، حسب أكد موقع الديلي ميل ان عارضة الأزياء العالمية  كيت موس حبيبة جوني ديب السابقة خرجت بمفردها من قاعة رويال ألبرت هول في لندن مساء الثلاثاء ، بعد وقت قصير من لم شملها مع صديقها السابق جوني ديب خلف الكواليس بعد أدائه الرائع مع أسطورة موسيقى الروك جيف بيك. في حفلة الخير.

202205241243404340
 

 

Make way: Kate Moss was alone as she exited London's Royal Albert Hall on Tuesday evening, shortly after reuniting with ex-boyfriend Johnny Depp backstage following his cameo performance with rock legend Jeff Beck

وكانت عارضة الأزياء حاضرة حيث أدى ديب عرضًا أمام حشد من الناس ، بعد أيام فقط من محاكمة التشهير ضد زوجته السابقة أمبر هيرد

Centre stage: Depp performed covers of John Lennon , Marvin Gaye and Jimi Hendrix at the venue on Tuesday evening

وكانت كيت ، البالغة من العمر 48 عامًا ، والتي بدت انيقة للغاية في لقاء لم الشمل ، قد لفتت الأنظار في سترة سوداء أنيقة وبنطلون، وكانت برفقة حارسًا شخصيًا خارج المكان.

Memories: Kate accompanies boyfriend Depp to the Los Angeles premiere of his film Don Juan DeMarco on April 3 1995

ورفضت أيقونة الموضة سابقًا الادعاءات بأنها تعرضت للاعتداء من قبل نجم قراصنة الكاريبي خلال علاقتهما التي استمرت أربع سنوات في التسعينيات.

 

وكان قد ظهر الممثل العالمى جوني ديب كـ ضيفًا خاصًا بشكل مفاجئى في حفلة عازف الجيتار والمغنى العالمى جيف بيك في شيفيلد أمس 29 مايو، حيث قام الثنائى بأداء أغانٍ لمجموعة من المغنيين العالميين منهم جون لينون ومارفن جاي وجيمي هندريكس.

خلال أداء الأغنيات الثلاث، ظل ديب هادئًا على خشبة المسرح، وبدلاً من ذلك كان يعزف الجيتار مع بيك إلى ثلاثة كلاسيكيات من لينون وجاي وهيندريكس، وذلك مع انتظار ديب الحكم في محاكمة التشهير ضد زوجته السابقة أمبر هيرد التي من المقرر الإعلان عن نتيجتها خلال الأيام المقبلة.

 

وكان قد خاض النجم العالمى جونى ديب، شهور طويلة داخل قاعات المحاكم، بعد أزمته مع زوجته السابقة أمبر هيرد، حيث استمرت الجلسات لفترة طويلة، حتى أسدل الستار عليها أمس، حيث عقدت الجلسة الختامية في المحكمة، ومازال الأطراف المعنية في انتظار الحكم، ورغم كل هذه التفاصيل، إلا أن اسم جونى ديب بدأ يرتفع أسهمه مرة أخرى، حيث ترددت أنباء في عدد من المواقع العالمية، عن ظهوره في فيلم Beetlejuice 2 المقرر إطلاقه فى عام 2025 بحسب ما ذكرت صحيفة toronto sun.

تدور أحداث الفيلم حول زوجين ميتين قام بهما أليك بالدوين، وجينا ديفيس اللذان تم إحياؤهما كأشباح بلا روح، وقد أصبحا عازمين على مطاردة عائلة مزعجة من منزل أحلامهم، وقال المعجبون إنهم سيشعرون بسعادة غامرة لرؤية ديب فى حالة قيامه بالدور فعلا خاصة بعد أيامه الشاقة في المحكمة وهو يقاتل لإثبات أنه ليس مسيئا لزوجته السابقة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة