قمة إسبانيا والبرتغال بدوري الأمم الأوروبية تتخطى مليار ونصف يورو

الخميس، 02 يونيو 2022 02:30 م
قمة إسبانيا والبرتغال بدوري الأمم الأوروبية تتخطى مليار ونصف يورو اسبانيا والبرتغال
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتضن ستاد بينيتو فيامارين في مدينة إشبيلية المواجهة النارية بين منتخب إسبانيا ونظيره منتخب البرتغال، مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الأولى في المجموعة الثانية من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

يواجه الماتادور الإسباني منتخب برازيل أوروبا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء ويتواجد المنتخبين الإسباني والبرتغالي في المجموعة الثانية من الأمم الأوروبية بجانب منتخبات التشيك وسويسرا.

بحسب موقع " ترانسفير ماركت "  فإن القيمة السوقية للمنتخبين الإسباني والبرتغالي تتخطى ملياراً و618 مليون يورو ، حيث يتفوق المنتخب الإسباني بقيمة لاعبيها السوقية والتي تبلغ 823.5 مليون يورو، مقابل 795 مليون يورو للاعبي البرتغال.

ويعتبر البرتغالي برونو فيرنانديز صانع ألعاب مانشستر يونايتد الإنجليزي اللاعب الأغلى في هذه المواجهة وبقيمة سوقية تبلغ 90 مليون يورو، بينما يتصدر رودري لاعب وسط مانشستر سيتي قائمة أغلى اللاعبين في تشكيلة لا روخا  وتبلغ قيمته السوقية 70 مليون يورو.

وواجهت إسبانيا منتخب البرتغال في 38 مباراة وفاز الماتادور في 17 مباراة، مقابل 6 انتصارات للبرتغال، وسحم التعادل 15 مواجهة بينهما.

ويسعي منتخب البرتغال، حامل لقب النسخة الأولى من دوري الأمم الأوروبية، إلى انطلاقة مثالية في النسخة الثالثة من البطولة، وبالتأكيد الفوز على إسبانيا سيمنح رفاق رونالدو البداية المطلوبة.

في المقابل، يدخل منتخب إسبانيا، وصيف النسخة الثانية من دوري الأمم الأوروبية،المباراة في ظل عدة تغييرات على قائمة اللاعبين، ويتطلع إلى الفوز على منافسه الأول على صدارة المجموعة مبكرًا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة