إسبانيا ضد البرتغال.. ألفارو موراتا سابع هدافى الماتادور تاريخيا

الخميس، 02 يونيو 2022 11:50 م
إسبانيا ضد البرتغال.. ألفارو موراتا سابع هدافى الماتادور تاريخيا منتخب البرتغال
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عادل ألفارو موراتا لاعب منتخب إسبانيا المركز السابع في ترتيب الهدافين التاريخيين للماتادور بعدما سجل هدف فريقه الوحيد في مرمى البرتغال بالمباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب "بينيتو فيامارين" بمدينة إشبيلية ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الثانية للمستوى الأول من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

ووفقاً لشبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في الأرقام والإحصائيات الخاصة بكرة القدم سجل ألفارو موراتا 26 هدفًا في 53 مباراة مع إسبانيا في جميع المسابقات، ليصبح سابع أفضل هداف في تاريخ البلاد جنبًا إلى جنب مع إيميليو بوتراجينيو (26 هدفًا في 69 مباراة).

جاء هدفي المباراة عن طريق ألفارو موراتا في الدقيقة 25 من عمر المباراة لصالح منتخب إسبانيا صاحب الأرض والجمهور، بينما أحرز ريكاردو هورتا هدف البرتغال في الدقيقة 82 من عمر اللقاء.

وشارك الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو في المباراة بديلاً بعدما احتاج المدير الفني فرناندو سانتوس الى خدمات الدون.

بهذه النتيجة تواجد منتخب إسبانيا في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثانية بالمستوى الأولى برصيد نقطة واحدة.

بينما تواجد منتخب البرتغال في المركز الثالث بنفس المجموعة بالرصيد ذاته.

وفي نفس المجموعة فاز منتخب التشيك على نظيره سويسرا بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "إدين أرينا" ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية.

سجل أهداف المباراة كل من جان كوتشتا، وجبريل سو (هدف في مرماه) لصالح منتخب التشيك في الدقيقتين 11، و58، بينما أحرز هدف سويسرا الوحيد اللاعب نوا أوكافور في الدقيقة 44.

بهذه النتيجة تصدر منتخب التشيك ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط مستفيداً من تعادل إسبانيا ضد البرتغال، بينما حل فريق سويسرا في المركز الرابع والأخير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة