أولمبياكوس اليوناني يستدعى كوكا لبدء الاستعداد للموسم الجديد

الخميس، 02 يونيو 2022 10:44 م
أولمبياكوس اليوناني يستدعى كوكا لبدء الاستعداد للموسم الجديد احمد حسن كوكا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية يونانية، أن بيدرو مارتينيز المدير الفنى لفريق أولمبياكوس اليوناني، أستدعى المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا، لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد 2022 - 2023، بداية من يوم 14 يونيو الجارى. 

وذكر موقع "سبورت 24" اليونانى، أن المدير الفنى لفريق أولمبياكوس قرر إستدعاء كوكا لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد، بالإضافة إلى 3 لاعبين أخرين. 

وأضاف التقرير أن مدرب أولمبياكوس استدعى جميع اللاعبين الذين رحلوا الموسم الحالى للعب خارج أولمبياكوس على سبيل الإعارة ومنهم المهاجم المصرى. 

وكان كوكا قد خاض الموسم الحالى 2021 - 2022، معارا ضمن صفوف فريق قونيا سبور التركى، وشارك كوكا مع فريقه قونيا سبور فى 37 مباراة خلال هذا الموسم استطاع خلالها تسجيل 11هدف وصناعة 4 أخرى لزملائه.

وأنهى قونيا سبور الموسم  فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري التركي بعدما وصل للنقطة 68 من اصل 38 مباراة.

وإجمالا فقد سجل أحمد حسن كوكا، مهاجم قونيا سبور التركي، 106 هدف فى إجمالي مسيرته بالأندية الأوروبية التي دافع عن ألوانها خلال مسيرته.

وبدأ كوكا رحلته مع الاحتراف 2011-2012 مع ريو آفي البرتغالي .

لعب لـ 4 أندية مختلفة ريو آفي وسبورتنج براجا البرتغالين وأولمبياكوس اليوناني وقونيا سبور التركي، كما لعب  في 3 دوريات أوروبية ، البرتغالي واليونانى والتركى.

واستبعد أحمد حسن كوكا، من معسكر منتخب مصر الحالى، وفضل الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال، إراحة اللاعب حيث يعانى من إصابة عضلية تحتاج وقتا طويلا للعلاج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة