فيوتشر: حققنا معجزة فى سنة أولى دورى ولن نذهب للكونفدرالية للتمثيل المشرف

الأحد، 19 يونيو 2022 01:47 م
فيوتشر: حققنا معجزة فى سنة أولى دورى ولن نذهب للكونفدرالية للتمثيل المشرف عبد الظاهر السقا
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عبد الظاهر السقا، المدير الرياضي لفريق فيوتشر، أن ناديه لديه الكثير من الطموحات الفترة المقبلة، بعد ضمان التأهل لكأس الكونفدرالية الأفريقية. وقال السقا فى تصريحات لـ "اليوم السابع"، أشكر الإدارة واللاعبين والجهاز الفني بقيادة علي ماهر على الوصول لتلك المرحلة، الإدارة دعمتنا منذ اللحظة الأولى ولم تبخل بأى شيء، وكان هدفنا من البداية التواجد في المربع الذهبي.

وأضاف السقا، التمثيل المشرف ليس هدفنا فقط من الكونفدرالية، سنمثل مصر في البطولة، لذلك نسعى لتقديم أداء يليق بالكرة المصرية وكذلك تحقيق إنجاز جديد فى البطولة، مثلما حدث في أول موسم لنا بالدوري العام نجحنا في التأهل إلى كأس الكونفدرالية وهذا يمثل إعجاز.

وأشار عبد الظاهر إلى أن الفريق أغلق صفحة مباراة إنبي والتأهل للكونفدرالية للتركيز على مواصلة النتائج الجيدة لضمان المركز الرابع، لدينا مباراة مهمة أمام الطلائع في الدوري، وبعدها سنواجه إنبي من جديد في نصف نهائي كأس الرابطة ونسعى للوصول إلى المباراة النهائية.

ويحتل فيوتشر المركز الرابع بجدول مسابقة الدوري العام برصيد 39 نقطة بعدما خاض 22 مباراة، حيث فاز في 11 مباراة وتعادل في 6 لقاءات وخسر 5 مباريات أخرى، وسجل لاعبو فيوتشر 36 هدفاً واستقبلت شباكهم 20 هدفاً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة