عادل بدوى.. حكاية بطل العالم فى كمال الأجسام من الشهرة إلى فراش المرض.. لايف

الأحد، 19 يونيو 2022 10:19 م
عادل بدوى.. حكاية بطل العالم فى كمال الأجسام من الشهرة إلى فراش المرض.. لايف كابتن عادل
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مدينة دمنهور بالبحيرة حالة الحزن الشديد بعد تواتر الأنباء  بإصابة الكابتن عادل بدوى بطل العالم فى كمال الاجسام بمرض نادر فى الأعصاب مما اقعده عن الحركة  بعد أن صال وجال خلال الفترات الماضية ليحصد البطولات العالمية ويرفع اسم مصر خلال المحافل الدولية .
 
وأطلق أصدقاء بطل العالم فى كمال الاجسام حملة مكثفة على مواقع التواصل الاجتماعى لدعمه ومؤازرته فى محنته الصحية وكذلك للتبرع للدم لإنقاذ حياته نظرا لاحتياجه لأكثر من 100 كيس دم ومشتقاته لوقف نهش المرض بجسده .
 
 
وأعلن  اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة خلال اليوم العالمى للتبرع بالدم  عن تبرعه لصالح كابتن مصر فى كمال الاجسام كما أعلن دعمه و تقديم كافة أوجه الرعاية الصحية حيث توافد المئات من الأهالى وأعضاء الفرق الرياضية على مستشفى دمنهور العام للاطمئنان على صحة كابتن عادل بدوى الذى طالما اسعد الملايين فى مصر والعالم العربى.
 
 
عدسة اليوم السابع رصدت فى بث مباشر عبر منصاتها الإليكترونية حكاية الكابتن عادل بدوى من الشهرة إلى فراش المرض ويقول بطل فى كمال الاجسام إن بداية أزمته الصحية تعود إلى نحو 5أشهر  عدة شهور عندما  أصيب بمرض نادر في الأعصاب أفقده القدرة على الحركة ، مضيفا انه يعتمد فى البروتوكول العلاجى على   بلازما الدم لوقف انتشار وتصاعد المرض  ولذلك يحتاج إلى أكثر من 100كيس دم كمرحلة أولى .
 
 
وأوضح كابتن عادل بدوى  أن الأطباء ابلغوه بشكل مبدئي  بعد اجرائه الفحوصات والتحاليل اللازمة  باصابته بالتهاب فى الاعصاب فيما يشبه حالة لاعب كرة القدم مؤمن زكريا  وأنه فى انتظار التشخيص النهائي لمعرفة تفاصيل مرضه بكل دقه.
 
 
وأعرب بطل مصر الرياضى عن شكره الوافر لكل الأصدقاء اللذين قاموا بدعمه وكذلك شكره للفريق الطبى بمستشفى دمنهور العام بقيادة الدكتور أسامة البلكى والدكتور محمد عقدة أستاذ المخ والأعصاب على رعايته الصحية .
 
 
 وطالب بطل مصر فى كمال الاجسام  وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى بدعمه ومساندته خلال رحلة علاجة المرهقه باعتباره احد الأبطال الرياضيين اللذين رفعوا اسم مصر عاليا على منصات التتويج العالمية ، ويعتبر الكابتن عادل البدوى ابن محافظة البحيرة  من أشهر ابطال كمال الاجسام وله سجل حافل بالبطولات العالمية مع رفيق كفاحة الكابتن الشحات مبروك .
 
 
 حصل كابتن عادل البدوى على ذهبية بطولة العالم للقارات عام 2001 ، وذهبية بطولة العالم عام 2002 وحاصل على بطولة البحر المتوسط 9 مرات في الفترة من 1990 حتى 2004  كما فاز بدوى ببطولة العرب ثلاثة مرات وبطل أفريقيا مرتان وكرم كثيرا فى أشهر  المحافل الرياضية فى مصر  والعالم .
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة