خطوبة تشامبرلين وصديقته بيرى إدواردز فى أجواء رومانسية.. صور

الأحد، 19 يونيو 2022 05:02 م
خطوبة تشامبرلين وصديقته بيرى إدواردز فى أجواء رومانسية.. صور تشامبرلين
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت المغنية بيرى إدواردز بخطوبتها على أوكسليد تشامبرلين، نجم ليفربول الإنجليزى، وسط أجواء رومانسية، ونشرت صورا لها عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، وشاركت بيرى إدواردز جمهورها ومحبيها، نبأ خطوبتها أخيرًا على تشامبرلين، وكشفت عن صور له وهو يركع على ركبته ليقترح طلب الخطوبة.

حساب بيرى على انستجرام
حساب بيرى على انستجرام

وكتبت المغنية بيرى إدواردز، فى تعليقها على رسالتها، "الليلة الماضية نزل حب حياتي على ركبة واحدة، وقلت: نعم"، ووفقا لما نقلته صحيفة "ديلى ميل"، كان أليكس جالسًا على ركبة واحدة وخاتم خطوبة فى صندوق فى يده، يمكن رؤيته وهو يضع الخاتم الماسي في إصبعها قبل أن يتقاسم الزوجان قبلة.

غُمر الزوجان برسائل التهنئة في قسم التعليقات، حيث كتبت نجمة TOWIE السابقة لورين بوب: "أوه تهانينا"، وكتب أحد المعجبين: "يا إلهي، ما أجمل ذلك.. مبروك للعائلة الجميلة".

خطوبة تشامبرلين  (2)
خاتم الخطوبة
 
خطوبة تشامبرلين  (3)
خطوبة تشامبرلين 

وفي سياق آخر، يستعد نادي ليفربول الإنجليزي لتجديد عقود عدد من لاعبيه خلال الفترة المقبلة بعد حسم 3 صفقات جديدة لدعم الريدز فى الموسم الجديد 2022-2023.

ونجح نادي ليفربول فى حسم 3 صفقات بارزة، على رأسها داروين نونيز نجم بنفيكا البرتغالي، وفابيو كارفاليو لاعب فولهام، وكالفن رامسي موهبة نادي أبردين.

وفقا لما نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن إدارة ليفربول تبدأ النظر إلى ملف التجديد لعدد من اللاعبين داخل صفوف الريدز، وهم الرباعي ديوجو جوتا ونابي كيتا وهارفي إليون وجو جوميز.

خطوبة تشامبرلين  (4)
تشامبرلين يركع لتقديم خاتم الخطوبة
 
وأضافت الصحيفة أن مسئولي ليفربول يسعون لمنح الرباعى المذكور عقودا طويلة الأمد، من أجل الحفاظ عليهما من إغراءات الأندية الأوروبية، وأشارت الصحيفة إلى أن ديوجو جوتا ونابي كيتا وهارفي إليوت وجو جوميز أثاروا اهتمام مسئولي ليفربول فى الموسم المنتهي بفضل أدائهم المميز مع الريدز، لذلك تم الاستقرار على تجديد عقودهم.

جدير بالذكر أن ساديو ماني انهي إنتقاله إلي صفوف بايرن ميونخ الألماني، ويتبقي إجراء الكشف الطبي والإعلان عن الصفقة، فيما لا يزال التفاوض بين إدارة ليفربول والنجم المصري محمد صلاح على تجديد عقده قائًما حتي هذة اللحظة.

خطوبة تشامبرلين  (1)
خطوبة تشامبرلين 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة