أكرم القصاص - علا الشافعي

برج العقرب.. حظك اليوم الأحد 19 يونيو: كن حازما

الأحد، 19 يونيو 2022 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم الأحد 19 يونيو: كن حازما برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج العقرب يتميز بعدة صفات منها أنه غامض وجذاب بدرجة كبيرة، ويستطيع أن يحفظ الأسرار وكتوم، ويمتلك حس مرهف، ولديه عزيمة قوية لتحقيق ما يريده بسهولة مهما كانت العقبات.

برج العقرب في حظك اليوم 19 يونيو 

مولود برج العقرب يمتع بأنه يمتلك ذكاء نادر، ويستطيع أن يسيطر على انفعالاته، ولديه القدرة على مواجهة أي مشكلة بلا خوف ويجد له حلول كثيرة.

 مشاهير برج العقرب 

ومن مشاهير برج العقرب الفنان خالد سليم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني

شعورك بالمسؤولية سيجعلك تلتزم بعملك على أكمل وجه، وتحقق المكاسب التي تطمح إليها، وروح الدعابة التي تتمتع بها ستفتح لك العديد من الأبواب بجانب إخلاصك الشديد.

 برج العقرب حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

عليك أن تتحدث مع شريك الحياة خلال نزهة مدبرة لتستعيد معه الذكريات الجميلة التي بينكم، ولخلق ذكريات لا تنسى، وحتى يعلم شريك حياتك أنك تقدره وتحبه.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحي

عليك الاهتمام بصحتك ومارس الرياضة بانتظام، لأنها مفيدة لصحتك وجسدك، بجانب تناول الطعام الصحي الخالى من الدهون، حتى تظل رشيقا وواثق من نفسك.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك أن تكون حازما في بعض المواقف، وتظهر قوتك لمنافسيك، حتى يفكروا قبل أن يتحدثوا أمامك، وضع خطة مناسبة لمشروعك، حتى تحصل على نتيجة مرضية.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة