أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد بدير يحتفل بعيد ميلاده فى مايو وليس 20 يونيو

الأحد، 19 يونيو 2022 04:02 م
أحمد بدير يحتفل بعيد ميلاده فى مايو وليس 20 يونيو أحمد بدير
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسجل معلومات شخصية خاطئة عن الفنانين ويتم تتداولها بكثرة وخصوصًا عندما يتعلق بتاريخ ميلاد الفنان، ويتم تسجيله على المواقع برقم خاطئ مثل الفنان أحمد بدير تم تسجيل عيد ميلاده يوم 20 يونيو ولكن ظهر من قبل وأشار إلى أن عيد ميلاده في مايو وليس في يونيو.

وقال الفنان أحمد بدير، في برنامج "هذا الصباح"  العام الماضى: "أنا بدأت أصدق المواقع وأنسى تاريخ ميلادى أن يوم ميلادى هو يوم 1 مايو مع يوم عيد العمل، وتحديد 1 مايو 1947".

يعتبر الفنان الكبير أحمد بدير أحد أهم نجوم جيله ممن لديهم موعد مع الإبداع دائمًا مع كل دور يقدمه على الشاشة، إذ تمكن احمد بدير من تحقيق المعادلة الصعبة بنجاحه ما بين السينما والدراما، وقبلهما خشبة المسرح التي شهدت إبداعات كثيرة وضع فيه بصمته على عدد من الأدوار الذى حفرها باسمه.

وخلال موسم دراما رمضان الماضى تألق احمد بدير مع ثلاثة أدوار مختلفة فى أعمال كل منها يتناول موضوعا مختلفا، ما بين الجزء الثالث من مسلسل الاختيار الذى قدم فيه أحمد بدير دور المشير طنطاوى، إلى مسلسل "راجعين يا هوى"، بالإضافة لمسلسل "المداح 2" الذى لعب فيه دور والد حماد هلال.

وقبل موسم دراما رمضان لعب الفنان القدير احمد بدير دوراً آخر بمسلسل "نقل عام" الذى ضم كتيبة من النجوم مثل محمود حميدة، محسن محيى الدين، سوسن بدر، دينا، وغيرهم من النجوم، إذ قدم دور شقيق سوسن بدر والتى مرت بأزمات عديدة بعد انفصالها عن زوجها محمود حميدة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة