بيع غلاف العدد الأول من سلسلة عودة باتمان مقابل 2.4 مليون دولار

الأحد، 19 يونيو 2022 11:00 م
بيع غلاف العدد الأول من سلسلة عودة باتمان مقابل 2.4 مليون دولار غلاف عودة باتمان
عبد الرحمن حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

باعت دار مزادات هيريتاج الغلاف العدد الأول من سلسلة باتمان عودة فارس الظلام Batman: The Dark Knight Returns الصادرة عام 1986 مقابل 2.4 مليون دولار حسبما ذكرت صحيفة نيويورك تايمز وهى التي خرجت إلى النور بواسطة فرانك ميلر ، وهي الأحدث في عدد من الأعمال الهزلية التي تم بيعها بمبالغ تتكون من سبعة أرقام في السنوات الأخيرة ، حسب المزاد.

وحسب صحيفة فاينانشيال تايمز الأمريكية قالت كالفين هارفي ، من دار مزادات سوثبى للصحيفة: "أعتقد أن الجميع ، المتاحف وجامعي التحف على حد سواء ، تراجعوا خطوة إلى الوراء وفكروا في مجموعاتهم وأدركوا مدى أهمية التأكد من أن لديهم مجموعات متنوعة".

يذكر أن مؤلف العدد الأول من سلسلة باتمان عودة فارس الظلام هو فرانك ميلر وهو مخرج أفلام وكاتب ورسام قصص مصورة أمريكي ولد في 27 يناير 1957 وألف العديد من القصص والروايات المصورة مثل باتمان عودة فارس الظلام ورونين و مدينة الخطيئة، كما أنه أخرج أفلام منها مدينة الخطيئة.

وقد كان أول ظهور لشخصية باتمان في شهر مايو عام 1939 حين ظهر في العدد رقم 27 من مجلة القصص المصورة ديتكتيف كومكس عام 1939 ومنذ ذلك الوقت أصبح هو وسوبرمان وسبايدرمان، أشهر الأبطال الخارقين الخياليين، وقد ظهر كل منهم في عدة أفلام سينمائية ناجحة.

غلاف باتمان
غلاف باتمان

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة