المباريات المتبقية للاتحاد والهلال لحسم لقب الدوري السعودي

الأحد، 19 يونيو 2022 07:00 ص
المباريات المتبقية للاتحاد والهلال لحسم لقب الدوري السعودي اتحاد جدة
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشتد الصراع بين الكبيرين الهلال والاتحاد على التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين موسم 2022، مع تبقى جولتين فقط على النهاية. وتقام مباريات الجولة 29 الخميس 23 يونيو 2022، ويحل الهلال ضيفا ثقيلا على الفتح، ولا بديل أمامه عن الفوز واقتناص الـ3 نقاط.

ويختتم "الزعيم" مبارياته هذا الموسم حين يستضيف الفيصلي فى العاصمة الرياض، فى نفس التوقيت يوم الاثنين 27 يونيو.
 
ويحتاج الهلال الفوز بالمباراتين ليضمن التتويج باللقب، دون النظر لنتائج الاتحاد في آخر جولتين، بسبب تفوق "الزعيم" في المواجهات المباشرة.
 
ويتبقى للاتحاد مواجهتان فى الدوري، الجولة 29 أمام الاتفاق وتقام على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، والجولة 30 أمام الباطن وتقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.
 
بينما يحل الاتحاد ضيفا على الاتفاق يوم 23 يونيو ضمن الجولة 29، ثم يلاقي الباطن في ختام الموسم مساء الاثنين 27 من نفس الشهر.
 
وسيكون على الاتحاد أولا الفوز بآخر مباراتين في الدوري السعودي، ليحافظ على آمال التتويج باللقب، وهنا سينتظر نتيجتي الهلال ضد الفتح والفيصلي.
 
خسارة أو تعادل الهلال في أي من المباراتين، مع فوز الاتحاد ضد الاتفاق والباطن يعني تتويج "العميد" رسميا باللقب.
 
يقود الدولى المصرى أحمد حجازى فريقه اتحاد جدة للتألق وصدارة الدوري السعودي بعد غياب "العميد" عن الصدارة لمواسم طويلة، ويقدم النجم المصرى مستويات مميزة للغاية فى دوري المحترفين للموسم الحالي.
 
شارك أحمد حجازي مع العميد فى 16 مباراة هذا الموسم، أحرز خلالها 3 أهداف فى مرمى أندية الرائد والفيصلي والأهلي، كما حصل على بطاقة صفراء وحيدة فى مباراة فريقه أمام نادي الشباب.
 
وتلقت شباك فريق اتحاد جدة 12 هدفًا فى المباريات التي تواجد بها حجازى هذا الموسم، فيما حقق الاتحاد 10 انتصارات بالدوري السعودي للمحترفين أثناء وجود حجازي بالتشكيل الأساسي، مقابل 3 تعادلات وهزيمتين أيضًا.
 
ويتصدر الاتحاد جدول ترتيب الدورى السعودي، برصيد 61 نقطة متساويا مع  الوصيف الهلال.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة