أكرم القصاص - علا الشافعي

وادي دجلة يتوج بدوري محترفي الاسكواش والأهلي رابعا

السبت، 18 يونيو 2022 10:30 م
وادي دجلة يتوج بدوري محترفي الاسكواش والأهلي رابعا الاسكواش
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توج نادي وادي دجلة بدرع دوري محترفي الاسكواش، بعد تصدره للمسابقة بعد المباريات التي أقيمت بنادي الجزيرة خلال يونيو الجاري، بينما حل نادي هليوبوليس في الوصافة.
 
وجاء نادي سبورتنج في المركز الثاني، فيما حل النادي الأهلي في المركز الرابع.
 
يذكر أن وادي دجلة يضم بين صفوفه كلا من: علي فرج المصنف الأول عالميا لرجال الاسكواش، ونوران جوهر المصنفة الأولى عالميا للسيدات.
 
كما أسدل الستار على منافسات الدورى المصرى للاسكواش بالقسم الأول والذي أقيم بنادي الجزيرة خلال يونيو الجاري، حيث نجح نادي سموحة في الصعود من دورى القسم الأول لدورى المحترفين، بعد حصد صدارة دوري القسم الأول.
 
من ناحية أخرى، أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش "PSA" التصنيف الجديد للاعبات خلال شهر يونيو الجاري، وحافظت البطلة المصرية نوران جوهر لاعبة وادى دجلة على صدارة التصنيف للشهر الثالث على التوالي منذ تقدمها للصدارة فى أبريل الماضي.  
 
وأنهت نوران سيطرة نور الشربيني، لاعبة سبورتنج، على صدارة التصنيف، والتي امتدت لنحو 17 شهرا متتاليا منذ نوفمبر 2020 وحتى مارس الماضي.
 
واستقرت نور الشربيني فى المركز الثاني بالتصنيف، بينما حافظت هانيا الحمامي على تواجدها بالمركز الثالث، وفى المركز الثامن جاءت سلمى هاني، وتقدمت روان العربي مركزا لتحتل التصنيف السابع. 
 
فيما تقدمت البطلة نور الطيب لاعبة هليوبوليس 10 مراكز دفعة واحدة لتحتل التصنيف رقم 14، وذلك بعد تأهلها لنصف نهائي بطولة العالم النسخة الماضية، حيث تطمح البطلة المصرية إلى استعادة مركزها السابق في التصنيف الثالث عالميا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة