مروان صلاح يجتاز المرحلة الأولى بنجاح فى فترة المعايشة مع بايرن ميونخ

السبت، 18 يونيو 2022 05:12 م
مروان صلاح يجتاز المرحلة الأولى بنجاح فى فترة المعايشة مع بايرن ميونخ مروان صلاح
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد نادي بايرن ميونخ الألمانى بالحارس المصري الشاب مروان صلاح، الذى انضم مؤخرا لإجراء معايشة بين 20 موهبة فى العالم بين صفوف فريق الشباب بالعملاق البافارى، وتألقه فى المرحلة الأولى من تجارب أداء الفريق فى البرازيل.

ونشر الحساب الرسمي لبايرن ميونخ على فيس بوك صورة مجمعة للاعبين وعلق قائلا، "ختام المرحلة الأولى من تجارب أداء فريق بايرن ميونخ العالمي فى البرازيل، والحارس المصرى مروان صلاح يمر بنجاح للمرحلة التالية فى ميونخ".

نادى بايرن ميونخ على فيس بوك
نادى بايرن ميونخ على فيس بوك

وانضم الصاعد مروان صلاح، حارس مرمى الأهلي السابق، لعمل معايشة بين 20 موهبة في العالم بين صفوف فريق الشباب بنادى بايرن ميونخ، فى الساعات الأخيرة بعدم خضوع الحارس للاختبارات وسط مجموعة كبيرة من المتقدمين من مختلف أنحاء العالم.

اللاعبين
اللاعبين

مروان صلاح من ناشئى النادي الأهلي مواليد 2004، ورحل لعدم حصوله على فرصة فى القلعة الحمراء، بعد دمج فريقى 2003 و2005 وتواجد 5 حراس آخرين بالفريق، فرحل لسموحة ولم يجد الفرصة المناسبة لإمكانياته، وسمع عن اختبارات بايرن ميونخ فأرسل لهم بعض الفيديوهات لتصدياته، وتم استدعاؤه بالفعل للخضوع للاختبارات.

ونجح الحارس الصاعد في تقديم مستويات كبيرة بالاختبارات، وتم اختياره من ضمن أفضل 3 حراس مرمى في العالم تحت الـ18 عاما من بين 2500 حارس في الاختبارات، وانضم بالفعل لفريق الشباب ببايرن ميونخ.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة