أكرم القصاص - علا الشافعي

لاعب باريس سان جيرمان: ميسي أراد قتلى فى مواجهة دوري الأبطال

السبت، 18 يونيو 2022 08:46 م
لاعب باريس سان جيرمان: ميسي أراد قتلى فى مواجهة دوري الأبطال ميسي وباريديس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الأرجنتيني ليوناردو باريديس لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي، أن زميله ومواطنه ليونيل ميسي "أراد قتله" بعد تعليق خلال إحدى المباريات.

لاعب خط الوسط كان يشير إلى وقت ميسي في برشلونة، عندما تعرض فريقه لهزيمة 4-1 على أرضه أمام باريس سان جيرمان في مباراة الذهاب من دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا موسم 2020-21.

لم تسر الأمور كما هو مخطط لميسي بعد انتقاله الصيفي البارز من برشلونة إلى باريس سان جيرمان العام الماضي حيث كافح لإيجاد أفضل مستوياته.

وفي مواجهة برشلونة وباريس سان جيرمان، افتتح ميسي التسجيل من ركلة جزاء للبارسا خلال المباراة، لكن ثلاثية من كيليان مبابي وتسديدة من مويس كين أبعدت المباراة عن البلوجرانا، الذي كان سيخسر 5-2 في مجموع المباراتين في واحدة من إخفاقاته المتعددة على المسرح الأوروبي في المواسم الأخيرة.

ربما غاضبًا بسبب الضربة 4-1 التي تلقاها برشلونة في ذلك اليوم ، ولم يأخذ ميسي ركلة تلقاها من مواطنه. ومع ذلك ، لم يكن الخطأ هو ما أزعج صاحب القميص رقم 10 ، ولكن التعليق الذي أدلى به باريديس.

قال باريديس لـ Caja Negra: "لقد غضب، لأنني أدليت بتعليق لزملائي في الفريق وسمعني ، وغضب، لقد كان غاضبًا حقًا، لقد استفزني، كان الأمر سيئًا، أراد قتلي وأردت العودة إلى المنزل."

كانت ذكرى سيئة للاعب خط الوسط لكنها لم تذهب أبعد من ذلك لأن ميسي سيترك غضبه داخل الملعب ولا ينتقم من صديقه.

وقال "بعد ذلك رأيته في المنتخب وتصرف وكأن شيئا لم يحدث، أظهر لي كيف هو كشخص مثالي،  استمرت العلاقة كما كانت، الآن ، عندما تأتي المحادثة، نتحدث عنها ونضحك، لكنه كان غاضبًا حقًا [في ذلك الوقت]، أراد قتلي".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة