حوريات البحر فى ماليزيا.. عروض ترفيهية للتوعية بأهمية المحيطات

السبت، 18 يونيو 2022 12:00 ص
حوريات البحر فى ماليزيا.. عروض ترفيهية للتوعية بأهمية المحيطات فرق استعراضية فى المحيط
محمد غنيم ووكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت العاصمة الماليزية كولالمبور عروضا فنية توعوية للحث على أهمية المحيطات والاستخدام الأمثل لها وذلك تزامنا مع الاحتفاء الدولى بالمحيطات حيث قامت فرق استعراضية ارتدت أزياء حوريات البحر الأسطورية بأداء مبهر للجمهور، وذلك حسب ما نشرت وكالة الأنباء الأوروبية صورا.

ارتدت غواصات أزياء حوريات البحر المبهجة وقدموا عروضا توعوية للأطفال فى كوالالمبور حاملين لافتات للاهتمام بالأستخدام الأمثل للمحيطات، وتغطي المحيطات أكثر من 70 في المئة من سطح الأرض، وتعتبر مصدرا من مصادر معايشنا، فهي تدعم معايش البشرية وجميع الكائنات الحية.

وينتج المحيط ما لا يقل عن 50 في المائة من الأكسجين الموجود في الأرض، وهو موطن لكثير من أحياء التنوع البيولوجي فيها، فضلا عن أنه المصدر الرئيسي للبروتين لأكثر من مليار إنسان في العالم. ويعتبر المحيط مفتاح الاقتصاد، حيث سيعمل ما يقدر بنحو 40 مليون فرد في الصناعات القائمة على المحيطات بحلول عام 2030.

وعلى الرغم من كل فوائده، إلا أن المحيط الآن بحاجة إلى الدعم فمع استنفاد 90 في المائة من التجمعات السمكية الكبيرة، وتدمير 50 في المائة من الشعب المرجانية، فإننا نأخذ من المحيط أكثر مما يمكن تجديده. وعلينا العمل معا لإيجاد توازن جديد مع المحيط يضمن ألا تُستنفذ منافعه، بل عوضا عن ذلك استعادة نضارته وتجديد الحياة فيه 

احتفالات المحيطات
احتفالات المحيطات

 

احنفالات مبهرة
احنفالات مبهرة

 

امتاع الأطفال
امتاع الأطفال

 

عروض استعراضية
عروض استعراضية

 

عروض فى قاع المحيط
عروض فى قاع المحيط

 

لقطات استعراضية
لقطات استعراضية

 

لقطات ممتعة للأطفال
لقطات ممتعة للأطفال

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة