أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: مانى يخضع للفحص الطبي فى بايرن ميونخ الثلاثاء المقبل

السبت، 18 يونيو 2022 12:35 م
تقارير: مانى يخضع للفحص الطبي فى بايرن ميونخ الثلاثاء المقبل ساديو مانى
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن أن السنغالي ساديو مانى، جناح ليفربول المهاجم، سيكون متواجدا في المانيا يوم الثلاثاء المقبل من أجل الخضوع للفحوصات الطبية.

 
وبحسب صحيفة " سكاي سبورتس " فإن ساديو مانى سيتواجد في مدينة ميونخ الثلاثاء المقبل لاجراء الكشف الطبي ،  وتوقيع العقد لمدة 3 سنوات، حيث اكتمل الجزء الأول من العمل الاداري مع ليفربول".
 
فيما أكد فابريزيو رومانو الصحفى المتخصص في انتقالات اللاعبين بأن  ماني سيكون فيميونخ يوم الثلاثاء لاجراء الفحص الطبي والتوقيع على عقد لمدة 3 سنوات للبايرن.
 
وأضاف رمانو الصحفى بشبكة سكاي سبورتس ، بأن النجم السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول سيتواجد في ألمانيا يوم الثلاثاء المقبل من أجل الخضوع للفحوصات الطبية وتوقيع عقدا لمدة ثلاث سنوات مع بايرن ميونيخ.
 
وأكد أن قيمة انتقال ساديو ماني الى بايرن ميونخ 32 مليون جنية إسترليني  علاوة على إضافات تصل الى 6 مليون جنية إسترليني .
 
فيما  ذكرت تقارير صحفية أن بايرن ميونخ الألماني حسم صفقة نجم ليفربول الإنجليزي، ساديو ماني، بعد مفاوضات مكثفة جرت بين الفريقين في الأيام الأخيرة.
 
ووفقا لشبكة "سكاي سبورتس"، فإن الفريق البافاري حصل على توقيع ماني في الساعات الماضية، لينضم إلى صفوفه بداية من الموسم القادم، ووقع الدولي السنغالي على عقد لمدة 3 سنوات مع بطل الدوري الألماني، فيما وافق ليفربول على بيعه بأقل من 40 مليون يورو.
 
وتأتي هذه الصفقة لتعويض الرحيل المحتمل للمهاجم روبرت ليفاندوفسكي عن بايرن، بعدما طلب رسميا السماح له بمغادرة النادي قبل عام على انتهاء تعاقده.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة