برج الحوت.. حظك اليوم السبت 18 يونيو: مارس الرياضة

السبت، 18 يونيو 2022 12:00 ص
برج الحوت.. حظك اليوم السبت 18 يونيو: مارس الرياضة برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم مولود برج الحوت بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها طيبة القلب وحب المرح والحنان، والقدرة على مسامحة من أساء إليه والرومانسية عند التعامل مع الحبيب.

برج الحوت فى حظك اليوم 18 يونيو

يتميز مولود برج الحوت بصفات أخرى منها الحرص على العيش في الخيال الذى يساعده على إبتكار أفكار جديدة ومختلفة كما يتسم بالكرم والذكاء والطموح أيضاً.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة يسرا، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى

يجب عليك أن تحسن من أدائك في العمل واستمع لنصائح رؤساءك ونفذها بشكل جيد، حتى تنول رضاهم، كما عليك أن تحسن من علاقتك بزملائك الآخرين طوال الوقت.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا تنفعل على الحبيب وناقشه بهدوء حتى لا تتحول علاقتكما لشجار لا ينتهى، كما عليك أن تحرص على تحسين علاقتك به، وتطويرها لخطوبة وزواج فيما بعد.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

احصل على قسط كافى من النوم، حتى تشعر بالراحة وتستطيع التركيز في عملك، وتمارس التمارين الرياضية بنشاط، ولكن إياك أن تفرط في تناول المشروبات الغنية بالكافيين الذى يجعلك تعانى من الأرق.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الحوت خلال الفترة المقبلة، أن يختار طعامه وشرابه بعناية شديدة، ويهتم بممارسة التمارين الرياضية حتى يشعر بالتحسن والحيوية والنشاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة