أكرم القصاص - علا الشافعي

أسينسيو يدخل اهتمامات ليفربول فى الميركاتو الصيفى لتعويض مانى

السبت، 18 يونيو 2022 09:44 م
أسينسيو يدخل اهتمامات ليفربول فى الميركاتو الصيفى لتعويض مانى أسينسيو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم السبت، أن نادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، يراقب ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن ليفربول بدأ في مراقبة أسينسيو ووضعه على جدول أعماله في الفترة الأخيرة، مضيفة أن اللاعب سيكون أحد بدائل السنغالي ساديو مانى الذى اقترب من الرحيل إلى بايرن ميونخ.

اضافت الصحيفة أن أسينسيو يبحث عن فريق يمكن داخله اللعب بشكل أساسي وهو أمر لا يبدو أنه من المحتمل حدوثه في ليفربول بالنظر إلى وجود صلاح وداروين نونيز ولويس دياز وداروين وديوجو جوتا.

وينتهي عقد أسينسيو مع ريال مدريد بنهاية الموسم المقبل 2023، لكن هناك رغبة من الميرنجي فى الإبقاء عليه لفترة أطول، خصوصا بعد فشل التعاقد مع كيليان مبابي.

ودخل ماركو أسينسيو جناح فريق ريال مدريد دائرة اهتمامات نادي ميلان الايطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعدما اقترب عقده من الانتهاء بنهاية الموسم المقبل 2023.

وكانت تقارير صحفية كشفت فى وقت سابق أن هناك 5 أندية أوروبية تتسابق لضم أسينسيو جناح فريق ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما اقترب عقده من الانتهاء بنهاية الموسم المقبل 2023.

وأكدت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن توتنهام ونيوكاسل ويوفنتوس وأرسنال انضمت إلى ميلان الإيطالى فى سباق التعاقد مع ماركو أسينسيو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة