أخبار الزمالك اليوم السبت 18 / 6 / 2022

السبت، 18 يونيو 2022 11:09 م
أخبار الزمالك اليوم السبت 18 / 6 / 2022 فريق الزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادي الزمالك اليوم السبت 18 / 6 / 2022 العديد من الأحداث المهمة، في مقدمتها استبعاد 7 لاعبين من قائمة مباراة الزمالك والأهلي المقرر لها غدا ضمن مباريات الجولة الـ20 للدورى.

 

اتحاد الكرة يعلن طاقم حكام القمة بقيادة الإسباني مونييرا

أعلن اتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم تحكيم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والتي ستُقام غدًا الأحد 19 من يونيو المقبل، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ20 من الدوري الممتاز على ستاد الأهلي السلام.

 

واستقر اتحاد الكرة على اسناد مباراة القمة لطاقم تحكيم إسباني بقيادة خوسيه لويس مونويرا، البالغ من العمر 39 عامًا، وهو حكم دولي من عام 2019.

 

 

التشكيل المتوقع للزمالك أمام الأهلي بعد استبعاد 7 لاعبين رسميًا

يدخل فريق الزمالك مواجهة صعبة غدًا أمام الأهلي في الجولة الـ 19 للدورى وهي المواجهة التي ستكون حاسمة بنسبة كبيرة للقب الدورى هذا الموسم في ظل المنافسة الحامية بين القطبين علي لقب الدورى.

 

ومن المتوقع أن يلعب الزمالك مباراة الغد بتشكيل اضطراري بسبب غياب عدد من اللاعبين لاسباب مختلفة، ومن المتوقع ان يضم تشكيل الزمالك كل من:

 

حراسة المرمي: محمد عواد

 

خط الدفاع: محمد طارق – محمود الونش – محمد عبد الغني – محمد عبد الشافي

 

خط الوسط: روقا – إمام عاشور – أوباما

 

خط الهجوم : زيزو – أشرف بن شرقي – عمر السعيد

 

تعرف على غيابات الزمالك فى القمة أمام الأهلي

يغيب عدد من لاعبي القوام الأساسي لفريق الزمالك عن مباراة القمة المقرر لها غدًا ضمن مباريات الجولة الـ19 للدورى، حيث يغيب كل من محمود علاء للإيقاف، وطارق حامد المتواجد في إسبانيا للتأهيل، ومحمد أبو جبل وسيف الجزيري وحمزة المثلوثي وحازم إمام وأحمد فتوح للإصابة.

 

فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الأهلى فى القمة

أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك، قائمة فريقه، استعدادا لمواجهة الأهلي، في المباراة المقرر لها فى الثامنة مساء غد الأحد على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى.

 

وضمت قائمة الزمالك كلا من:

 

في حراسة المرمى: محمد عواد والسيد عطية.

 

في الدفاع: محمد عبد الغني ومحمود حمدي الونش ومحمد طارق وحسام عبد المجيد وعبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي.

 

في الوسط: إمام عاشور ومحمد أشرف روقا ويوسف أوباما وإسلام جابر ومحمد أوناجم ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو وأيمن حفني وسيف جعفر وسيد عبد الله.

 

في الهجوم: يوسف أسامة وعمر السعيد.

 

أبو جبل خارج قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي

استبعد الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، محمد أبو جبل، حارس مرمى الفريق، من قائمة معسكر الاستعداد لمواجهة الأهلي.

 

وجاء استبعاد أبو جبل لعدم الجاهزية من الناحية الطبية، حيث يعاني اللاعب من الإجهاد وخاض تدريبات تأهيلية في الجيم، ولم يشارك في مران الزمالك الجماعي منذ عودته من معسكر المنتخب.

 

عواد يتسلح بـ3 مباريات نظيفة بعد اقترابه من حراسة عرين الزمالك فى القمة

اقترب محمد عواد، حارس مرمى نادي الزمالك، من تولي مسؤولية حماية العرين الأبيض في مباراة القمة المرتقبة، والتى تجمع قطبي الكرة المصرية فى الثامنة مساء غد الأحد باستاد السلام، ضمن منافسات الجولة 20 من عمر مسابقة الدوري العام، وذلك بعد غموض موقف محمد أبو جبل بسبب تعرضه للإصابة.

 

وشارك محمد عواد مع الزمالك فى 9 مباريات خلال الموسم الجاري، بواقع 6 مباريات في الدوري العام، ومباراة واحدة فى دوري أبطال أفريقيا، ومباراة فى دور الـ 32 بكأس مصر النسخة الحالية، ومباراة فى نصف نهائي كأس مصر بنسخة الموسم الماضي.

 

إمام عاشور جاهز لتأمين وسط ملعب الزمالك أمام الأهلى فى مباراة القمة

اطمأن الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك على جاهزية إمام عاشور لاعب وسط الفريق قبل مواجهة الأهلى، المقرر لها الثامنة مساء غدٍ الأحد، باستاد السلام، ضمن منافسات الجولة 20 من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

وكان إمام عاشور خرج من قائمة المنتخب الوطنى في مباراة كوريا الجنوبية الودية بسبب الإصابة بشد فى العضلة الخلفية، قبل أن ينتظم اللاعب فى تدريبات الزمالك الجماعية الأربعاء الماضى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة