أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد سمير يعيد التقدم لفريق طلائع الجيش على سموحة بالدقيقة 85.. فيديو

الجمعة، 17 يونيو 2022 11:21 م
أحمد سمير يعيد التقدم لفريق طلائع الجيش على سموحة بالدقيقة 85.. فيديو أحمد سمير
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل أحمد سمير، مهاجم طلائع الجيش، الهدف الثالث لفريقه فى شباك سموحة من ركلة جزاء في الدقيقة 85 من عمر المباراة المقامة حاليا بينهما على استاد جهاز الرياضة، في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

ويحتل الطلائع المركز السادس بجدول ترتيب الدورى برصيد 32 نقطة، بعدما لعب 21 مباراة فاز فى 8 لقاءات وتعادل فى 8 مواجهات وخسر 5 مباريات، وسجل لاعبوه 12 هدفا وتلقت شباكه 14 هدفا.

ويحتل سموحة المركز الخامس برصيد 35 نقطة، جمعها من 21 مباراة، حيث فاز في 9 مباريات وتعادل في 8 لقاءات، وخسر 5 مواجهات، وسجل لاعبوه 30 هدفا واستقبلوا 25 هدفا.

ويسعى طارق العشرى، المدير الفنى للطلائع، لاستغلال صحوة الفريق الحالية، حيث لم يخسر الفريق طوال الـ13 مباراة الأخيرة بالدورى، ونجح فى جمع 17 نقطة من ست مباريات، شهدت التعادل مع الأهلى، والفوز على سيراميكا والإسماعيلى، والتعادل مع البنك الأهلى، ثم الفوز على الزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة، والوصول للنقطة 32 التى قربت الفريق من المنافسة على المربع الذهبى، للتقدم أكثر في جدول الدورى خاصة بعدما رصدت إدارة نادى الطلائع مكافآت خاصة لتحفيز لاعبيها لاقتحام المربع الذهبى للمسابقة.

في المقابل، يبحث عبد الحميد بسيونى، المدير الفني للنادى السكندرى، عن استعادة نغمة الانتصارات وخطف المركز الرابع من فيوتشر مؤقتا والاقتراب من فرق المقدمة، بعدما استعاد الحارس الهانى سليمان والمهاجم مروان حمدى بعد التعافى من الإصابة.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة