ريم وبربري ضيوف أول حلقات برنامج Couples مع As3ad على اليوم السابع

الخميس، 16 يونيو 2022 09:51 م
ريم وبربري ضيوف أول حلقات برنامج Couples مع As3ad على اليوم السابع الزميل محمد أسعد وضيفا الحلقة الأولى ريم وبربرى
كتب: محمود نصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل كل من محمد البربرى وريم الطويل الشهيران بـ"ريم وبربري" ضيوف أولى حلقات برنامج Couples  مع As3ad، الذي يقدمه الزميل محمد أسعد، والذي سيُبث في الخامسة مساء الجمعة من كل أسبوع.

واشتهر الثنائي ريم وبربري عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال مقاطع الفيديو التي يقدماها سواء المتعلقة برياضة الباركور والسفر والتحديات والمقالب، وأضحى لهما جمهور عريض عبر كافة منصات التواصل الاجتماعي.

الزميل محمد أسعد وضيفا الحلقة الأولى ريم وبربرى
الزميل محمد أسعد وضيفا الحلقة الأولى ريم وبربرى

 

وخلال اللقاء، تحدث الثنائي عن بداية علاقتهما وفترة الخطوبة والزواج وتفاصيل حياتهما الزوجية والعملية، ولماذا قررا السفر للعمل بالخارج ثم العودة مصر، وكيف بدأ في الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي، ونصائحهم للشباب في أعمارهم للحفاظ على حياتهم الأسرية والزوجية، وغيرها من الأمور.

يستضيف برنامج Couples  مع As3ad، الأزواج من نجوم الفن والرياضة والبلوجرز من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، ويدور الحديث حول طبيعة العلاقات الزوجية وكيفية مواجهة أعباء الحياة، ودعم كل منها للأخر في مجال عمله، وغيرها من الأمور التي تسهم في نجاح العلاقات الزوجية واستمرارها.

 

البرنامج تصوير يونس حسين، ومحمود فخري، وحسام عاطف، ومونتاج إسلام فرغلي، وهندسة صوت إسلام سمير، وجرافيك شيريهان نجدي، ومدير الإنتاج سناء حسين.

ريم وبربري والزميل محمد أسعد
ريم وبربري والزميل محمد أسعد

وسبق وقدم الزميل محمد أسعد برنامج live مع As3ad، الصفحة الرسمية لـ"اليوم السابع" على إنستجرام، استضاف خلاله عددًا من المشاهير من نجوم الفن والرياضة والمجتمع، عبر خاصية "لايف"، وكان منصة لتبادل الحديث والتفاعل مع الجمهور والإجابة على أسئلتهم، ونجح البرنامج خلال الفترة الماضية في استضافة عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع من مصر والوطن العربي، أبرزهم النجمات هند صبري، ودرة، وبلقيس، وهبة طوجي، وفايا يونان، ومي سليم، وكارمن سليمان، ومحمد نور وآمال مثلوثي، ومينا عطا، وأحمد جمال، والمنشد الديني مصطفى عاطف، والممثلين الشباب أحمد حاتم وإسلام إبراهيم ورامز أمير.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة