توم هانكس وزوجته ينهران المعجبين بسبب تدافعهم .. اعرف القصة

الخميس، 16 يونيو 2022 05:03 م
توم هانكس وزوجته ينهران المعجبين بسبب تدافعهم .. اعرف القصة توم هانكس
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحول الممثل العالمى توم هانكس من ممثل إلى مدافع عندما اقتربت مجموعة من المعجبين المجانين من زوجته ريتا ويلسون، وذلك بعد أن ثارت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار غضبا بسبب ذلك، أثناء تواجدها في مدينة نيويورك

ووفقا للتقرير الذى نشرعلى موقع " pagesix "، صرخت ويلسون قائلة "توقفوا عن ذلك"، ومن ثم صرخ هانكس قائلا:" ابتعدوا عن زوجتى"، قبل أن يندفع الاثنان إلى السيارة.

ومن ثم صاح أحد المعجبين معتذرا قائلاً ، "آسف على ذلك، توم".

توم هانكس وزوجته 2
توم هانكس وزوجته 2

 

توم هانكس وزوجته
توم هانكس وزوجته

 

توم هانكس 2
توم هانكس 2

 

توم هانكس 1
توم هانكس 1

 

وكان قد أثار آخر ظهور للممثل العالمى توم هانكس حالة من القلق حيث ظهر في فيديو وهو غير قادر على التحكم في يده اليمنى التي كانت تهتز بشدة أثناء إمساكه للميكرفون، وذلك خلال الجولة الترويجية لفيلم السيرة الذاتية للمغني الراحل ألفيس بريسلي " Elvis"  في مدينة جولد كوست الأسترالية.

وظهر توم هانكس، في الفيديو الذى تم تدواله على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يحمل ميكروفون في يده اليمنى وعندما بدء في الارتجاف استخدم هانكس يده اليسرى للتحكم في الميكروفون، كما حاول التبديل بين يديه خلال حديثه.

 وصرح هانكس قائلا :" لا يوجد مكان في العالم أفضل من جولد كوست لتصوير فيلم ممتع وغنى، قمت من قبل بالتصوير في عدة بلدان منها المغرب ولوس أنجلوس ونيويورك وسياتل وبرلين وغيرهم، ولكن لا أحد منهم لديه أمكانيات جولد كوست"، وفقا لما نشر على موقع "ديلي ميل".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة