أكرم القصاص - علا الشافعي

تشافى: نراقب بابلو توري منذ فترة ولديه القدرة على اللعب في برشلونة لسنوات

الخميس، 16 يونيو 2022 05:00 ص
تشافى: نراقب بابلو توري منذ فترة ولديه القدرة على اللعب في برشلونة لسنوات بابلو توري
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة عن انضمام الموهبة الجديدة بابلو توري الى النادي الكتالوني في أول صفقات البارسا الصيفية التي استطاع فيها خطف الموهبة من ريال مدريد.

وقال تشافي عن بابلو توري للموقع الرسمي لنادي برشلونة: "نراقبه منذ فترة بالنسبة لي إنه موهبة طبيعية، يمكنه اللعب كلاعب خط وسط هجومي، يمتاز بإنهاء رائع، ويلعب بكلتا قدميه، ويسجل الأهداف، وهو رائع في الكرات الثابتة، إنه صغير جداً، لكنه موهوب بالفطرة".

بابلو توري

أضاف تشافي عن بابلو توري: "لديه القدرة على اللعب لبرشلونة لسنوات عديدة، يعتمد الأمر عليه الآن، على موقفه، لكنه طفل متواضع من عائلة كرة قدم، إنه توقيع رائع للحاضر والمستقبل، سيكون في ديناميكية الفريق الأول ولكنه سيلعب أيضاً مع الفريق الثاني، لأنه من المهم في ذلك العمر أن يلعب كرة القدم، وليس من السهل الحصول على دقائق مع الفريق الأول في ذلك العمر".

انضم بابلو توري الى نادي برشلونة قادماً من صفوف راسينج سانتاندير أحد أندية الدرجة الثالثة، حيث سيكون أحد عناصر الفريق الرديف خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وانتقل بابلو توري الى نادي برشلونة حتى يونيو 2026 بشرط جزائي 100 مليون يورو.

​بابلو توري

وتخرج بابلو توري من أكاديمية راسينج سانتاندير الإسبانية، وتدرج عبر مراحله وصولاً للفريق الأول عام 2020، وفي 2022 ساعدهم على العودة إلى الدوري الإسباني، حيث لعب مع الفريق 31 مباراة، وسجل 10 أهداف، و9 تمريرات حاسمة.

وانضم بابلو توري أيضاً لمنتخب إسبانيا تحت 19 عاماً، ويتوقع أن يشهد مستواه تطوراً كبيراً في برشلونة على غرار مواطنيه بيدري (19 عاماً)، وبابلو جافي (17 عاماً).

ووقع بابلو توري مع نادي برشلونة ليلعب في الفريق الأول، والثاني أيضاً ويشغل مركز لاعب خط وسط مهاجم، وسيجد الكثير من المنافسة على مكان في الفريق، وربما يضطر إلى تكييف أسلوب لعبه قليلاً ليلعب كلاعب وسط مدافع في خط وسط مكون من 3 لاعبين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة