الكلام فى التريندات على إيه؟..ترقب عشاق الكرة الإنجليزية لانطلاق الموسم الجديد.. تعليق إياد نصار على حاله الجدل الخاصة بفيلم "أصحاب ولا أعز".. الداخلية تكشف حقيقة اختطاف ابنة شقيق الفنانة بدرية طلبة

الخميس، 16 يونيو 2022 05:30 م
الكلام فى التريندات على إيه؟..ترقب عشاق الكرة الإنجليزية لانطلاق الموسم الجديد.. تعليق إياد نصار على حاله الجدل الخاصة بفيلم "أصحاب ولا أعز".. الداخلية تكشف حقيقة اختطاف ابنة شقيق الفنانة بدرية طلبة أهم قضايا السوشيال ميديا
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟"، اليوم الخميس، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

 

وبرز الاهتمام بالأحداث الكروية على مؤشرات البحث اليوم الخميس، وتصدر الدوري الإنجليزي قائمة جوجل، حيث انطلاق الموسم الجديد غدا، ويفتتح فريق آرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد الننى، الموسم الجديد للمرة الثالثة على التوالي.

وأسفرت قرعة منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم عن مواجهة أرسنال مع مضيفه كريستال بالاس في المباراة الافتتاحية للموسم الجديد للبريميرليج المقرر إقامتها يوم الجمعة 5 أغسطس .

كما يستهل مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم الموسم المنتهى 2022، مشوار دفاعه عن لقب البريميرليج بمواجهة وست هام في الجولة الأولى من الموسم الكروي الجديد 2023، كما يلتقي ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح مع فولهام.

 

وفاز مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، بعدما اعتلى الصدارة برصيد 93 نقطة جمعها من الفوز في 29 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 99 هدفاً وتلقي 26 بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الوصيف.

 

ومن المقرر أن تقام الجولة الأولي لبطولة الدوري الإنجليزي موسم 2022-2023، من 5 إلي 7 أغسطس المقبل.

 

مصطفى شوبير نسر مباراة إيسترن كومباني
 

ولفت مصطفى شوبير، حارس مرمى النادي الأهلى، النظر بعد أن توج بلقب "نسر" مباراة فريقه أمام إيسترن كومباني، التى أقيمت مساء، أمس الأربعاء، بعد تألقه اللافت وقيادة فريقه للفوز بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

مصطفى شوبير
مصطفى شوبير

وأشادت المنصات الرسمية للأهلى بأداء شوبير، حيث قال حساب الأهلى على تويتر: "نسر مباراة اليوم هو حارسنا مصطفى شوبير بمستوى أكثر من رائع.. استمر".

 

إياد نصار يعلق على حالة الجدل لـ "أصحاب ولا أعز"
 

فيما برز أسم الفنان الكبير إياد نصار بعد حالة الجدل الواسعة التي أحدثها فيلم "أصحاب ولا أعز"، والذى آثار ضجة كبيرة وقت طرحه على إحدى المنصات العالمية، وقال إنه يحترم رأي كل من انتقدوا الفيلم لأنه يستفيد من هذا النقد، موضحًا أنه رأى الفيلم وتعامل معه كفكرة كيف يكون الهاتف الذكي مسيطرًا على الناس ولم يرى الجوانب الأخرى التي أعترض عليها الناس وهذا سوء تقدير منه.

 

وأضاف إياد، من خلال حواره إلى برنامج من مصر الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل على قناة cbc، أنه بشكل أو بآخر سيأخذ في عين الإعتبار مثل هذه الأمور في اختياراته للأعمال الفنية المقبلة، مشيراً إلى أنه كإياد استفاد كثيراً من التجربة.

 

الداخلية تكشف حقيقة اختطاف ابنة شقيق الفنانة بدرية طلبة
 

وجاء اسم الفنانة بدرية طلبة في قائمة مؤشرات جوجل، حيث كشفت الداخلية حقيقة اختطاف ابنه شقيقه الفنانه، مؤكدة أنه عقب رصد تداول منشور لإحدى الفنانات عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" زعمت خلاله تعرض ابنة شقيقها للخطف.

بالفحص تبين عدم صحة تلك الادعاءات، وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه عقب خروج ابنة شقيقها صحبة والدتها للتسوق وشراء بعض المستلزمات ونتيجة لارتفاع درجة الحرارة شعرت بحالة إعياء، ولدى علم الفنانة المذكورة بالأمر قامت بكتابة المنشور المشار إليه دون التحقق من الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

وكانت الفنانة بدرية طلبة قد كتبت منشورا أمس عبر فيس بوك تقول فيه إن ابنة شقيقها تعرضت لمحاولة اختطاف بالتخدير قبل أن تعود وتحذف المنشور.. وفيما يلى موجز أخبار مصر لأهم الأنباء.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة