القرارات المتوقعة لمجلس إدارة اتحاد الكرة اليوم.. رحيل إيهاب جلال.. والفرنسي بوميل الأقرب وكيروش في الصورة .. الاستعانة بخبير "أوروبي" فى التحكيم واستمرار عبد الفتاح.. ومدير فني أجنبي للجبلاية مع مساعدين مصريين

الخميس، 16 يونيو 2022 01:19 م
القرارات المتوقعة لمجلس إدارة اتحاد الكرة اليوم.. رحيل إيهاب جلال.. والفرنسي بوميل الأقرب وكيروش في الصورة .. الاستعانة بخبير "أوروبي" فى التحكيم واستمرار عبد الفتاح.. ومدير فني أجنبي للجبلاية مع مساعدين مصريين ايهاب جلال
كتب رامي ناجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تترقب الجماهير المصرية حسم العديد من القرارات الفنية والإدارية، في الاجتماع المقرر عقده مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام ، عصر اليوم الخميس ، وأبرزها مصير الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة إيهاب جلال، على رأس الملفات التي يناقشها المجلس، بعدما ألمح جمال علام في تصريحات تليفزيونية، إلى إقالة المدير الفني للمنتخب، والبحث عن بديل في بعض السير الذاتية للمدربين الأجانب.

 

رحيل ايهاب جلال وبوميل الاقرب وكيروش في الصورة 

استقر مجلس اتحاد الكرة ، علي توجيه الشكر لايهاب جلال المدير الفني للمنتخب ، بعد تراجع النتائج للفراعنة والخسارة من أثيوبيا في التصفيات المؤهلة إلي بطولة افريقيا ، بالإضافة إلي الخسارة الكبيرة  في المباراة الودية  مع كوريا الجنوبية بأربع أهداف مقابل هدف ، وتنادي أصوات داخل اتحاد الكرة بعودة البرتغالي كارلوس كيروش لتولي المسئولية الفنية للمنتخب خلال الفترة المقبلة، في ظل وجود اقتناع بامتلاكه مشروع لتطوير الكرة المصرية، في الوقت الذي يتواجد الفرنسي باتريس بوميل ضمن المرشحين لتولي المسئولية الفنية للمنتخب بالإضافة لأسم عالمي تم ترشيحه علي أحد اعضاء مجلس الإدارة يمثل ترشيحه لقيادة المنتخب الوطني مفاجأة كبيرة ولكن لم يتم التوصل معاه لاتفاق حتي الآن.

 

اتجاه لتعيين مدير فنى أجنبى لاتحاد الكرة.. ومساعدين مصريين

 

يتجه مسئولو اتحاد الكرة لتعيين مدير فني أجنبي لاتحاد الكرة لوضع خطة طويلة الأمد لتطوير الكرة المصرية، ومن المقرر أن يتم تعيين مساعدين مصريين للخبير الأجنبي لمساعدته في مهمته حال الوصول معه لإتفاق رسمي، هذا رغم تصريحات مسئولو اتحاد الكرة أن الجبلاية تعانى من ازمة مالية ما صعب التعاقد مع مدير فنى يخلف كيروش لذا تم اختيار إيهاب جلال.

وأقترب في الفترة الأخيرة محمد عظيمة مدرب الأهلي ومصر المقاصة السابق من تولي منصب المدير الفني للاتحاد إلا أن قرار اتحاد الكرة برفع الميزانية في ملف المدير الفني لاتحاد الكرة جعل مسئوليه يفكرون في التعاقد مع خبير أجنبي يكون له دور في تطوير الكرة المصرية والمنتخبات الوطنية، على أن يتواجد معه كوادر مصرية تتعلم منه وفي نفس الوقت تساعده على انجاز مهامه.

 

خبير عالمي لتطوير التحكيم المصري واستمرار عبد الفتاح فى منصبه

 

دخل الاتحاد المصري لكرة القدم في مفاوضات مع خبير تحكيمي أجنبي في خطوة لتطوير التحكيم المصري للمساعدة في تطوير منظومة التحكيم بالاتفاق مع عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام، كما استقر مسئولو اتحاد الكرة استمرار عصام عبد الفتاح في منصبه كمسئول أول عن التحكيم حتى نهاية الموسم الجاري.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة