"أحمد اتقتل غدر على يد 8 متهمين وملحقش يتهنى بابنه".. تفاصيل مقتل عامل بمعرض سيارات بطريق مصر إسكندرية.. والدته: كان ضهرنا فى الدنيا بعد وفاة والده.. وأصدقاؤه: المتهمون تربصوا به ومرحموش توسلاته

الخميس، 16 يونيو 2022 01:30 م
"أحمد اتقتل غدر على يد 8 متهمين وملحقش يتهنى بابنه".. تفاصيل مقتل عامل بمعرض سيارات بطريق مصر إسكندرية.. والدته: كان ضهرنا فى الدنيا بعد وفاة والده.. وأصدقاؤه: المتهمون تربصوا به ومرحموش توسلاته تفاصيل مقتل عامل بمعرض سيارات
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"كان سندنا وضهرنا وكل حياتنا بعد وفاة والدنا منذ 10 سنوات".. لسان حال أسرة الشاب أحمد السيد عبيد، ابن قرية كفر منصور التابعة لدائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية، وصاحب الـ 28 عاما، والذى لقى مصرعه على يد 8 متهمين تربصوا به أثناء توجهه لعمله بأحد معارض السيارات على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعى بنطاق دائرة المركز، ليترك خلفه أسرة كاملة مكونة من أم وزوجة وابن و4 أخوة كان هو السند والظهر والمعيل لهم بعد وفاة والده منذ ما يقرب من 10 سنوات.

 

"اليوم السابع" حرص على استعراض تفاصيل واقعة مقتل الشاب أحمد ، في البداية قالت والدة الشاب أحمد السيد عبيد، أن زوجها والد المجنى عليه توفى منذ 10 سنوات، فكان "أحمد" ظهرها وسندها وعوضها في الدنيا، فكان لها المعيل ولأخوته أيضا.. كان يعمل ليل نهار إلى أن زوج نفسه وأنجبت زوجته طفلا "5 سنوات الآن"، ومن بين أخوته شقيقته الصغرى صاحبة الإعاقة الحركية، والتي كان يعدها بشراء كرسي كهربائى في أسرع وقت ممكن، وكذلك كان يعد شقيقه الأصغر بهدية النجاح بالشهادة الإعدادية، وكان يسعى لتجهيز شقيقته الوسطى لزواجها.

وأضافت والدة المجنى عليه، أن ابنها كان أحن ابن في الدنيا عليها بعد وفاة والدة، موضحة أنه يوم الحادث أعطاها 200 جنيه مصروف المنزل وخرج لعمله، وفجأة جاءها خبر مقتله، وطالبت بسرعة ضبط باقي الجناة، حيث تم ضبط 2 فقط، في حين أكد شهود الواقعة أن من كانوا يطاردونه وقتلوه عددهم يتخطى 8 أشخاص بعد أن طلبوه للصلح، وفجأة طاردوه وقتلوه، ومنعوا أي أحد من مساعدته أو الدفاع عنه.

والتقط طرف الحديث، أحد أصدقاء أحمد وشاهد بالواقعة، والذى أكد خلال حديثه لـ "اليوم السابع"، أنه تلقى مكالمة هاتفية من المجنى عليه يوم الواقعة يستغيث به، ويخبره بأن هناك مجموعة من البلطجية يتعدون عليه بالأسلحة البيضاء، وعلى الفور انطلق هذا الشاب إلى حيث مكان تواجد المجنى عليه بمحل عمله بأحد معارض السيارات على طرق القاهرة الإسكندرية الزراعى بمنطقة دندنا دائرة مركز طوخ.

وتابع، أنه فور وصوله وجد صديقه مصابا إصابة شديدة برأسه جراء ضربة سلاح أبيض "سنجة"، كما أن الدراجة النارية الخاصة بصديقه محطمة نهائيا، على الفور عند وصوله هو ومجموعة من أصدقاء المجنى فر المتهمين هاربين من موقع الجريمة، ليقوم هو وأصدقاء المجنى عليه بنقله إلى المستشفى لتفيض روحه إلى بارئها ويترك هذه الأسرة دون سند إلا الله.

 

فيما قال زوج شقيقة المجنى عليه، إن المتهمين قتلوه بدم بارد ومنعوا أصدقاءه من الدفاع عنه، مشيرا إلى أن أحمد يعمل بمعرض سيارات على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي، وراح ضحية مشاجرة مع ميكانيكي صاحب ورشة مجاورة للمعرض، والذي تعدى عليه بمشاركة عدد من أصدقائه بالسنج والأسلحة البيضاء، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، مطالبا الجهات المختصة بالقصاص للمجنى عليه الذي ترك أمه وأشقاءه الصغار، الذين كان يرعاهم بعد وفاة والده منذ 10 سنوات، إضافة إلى زوجته وطفله الذي لا يتجاوز 5 سنوات.

وشهد طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي بدائرة مركز شرطة طوخ، مصرع عامل في أحد معارض السيارات، بعد تعدى جاره الميكانيكي برفقة مجموعة من أصدقائه، بسبب خلافات الجيرة، تطورت لقيام الميكانيكي ومعه آخرين، بضربه بالأسلحة البيضاء، وإصابته إصابات بالغة، أودت بحياته في الحال.

فيما صرحت الجهات المعنية بالتحقيق بدفن جثة المجني عليه، حيث شيع أهالي قرية كفر منصور بمركز طوخ، جثمان الشاب "أحمد"، مؤكدين أنه دفع حياته دفاعاً عن عمله، وأمرت النيابة بسرعة ضبط المتهمين المتورطين في الواقعة.

تفاصيل مقتل عامل بمعرض سيارات بطريق مصر إسكندرية (1)
تفاصيل مقتل عامل بمعرض سيارات بطريق مصر إسكندرية (1)

 

تفاصيل مقتل عامل بمعرض سيارات بطريق مصر إسكندرية (2)
تفاصيل مقتل عامل بمعرض سيارات بطريق مصر إسكندرية (2)

 

تفاصيل مقتل عامل بمعرض سيارات بطريق مصر إسكندرية (3)
تفاصيل مقتل عامل بمعرض سيارات بطريق مصر إسكندرية (3)

 

تفاصيل مقتل عامل بمعرض سيارات بطريق مصر إسكندرية (4)
تفاصيل مقتل عامل بمعرض سيارات بطريق مصر إسكندرية (4)

 

تفاصيل مقتل عامل بمعرض سيارات بطريق مصر إسكندرية (5)
تفاصيل مقتل عامل بمعرض سيارات بطريق مصر إسكندرية (5)

 

تفاصيل مقتل عامل بمعرض سيارات بطريق مصر إسكندرية (6)
تفاصيل مقتل عامل بمعرض سيارات بطريق مصر إسكندرية (6)

 

تفاصيل مقتل عامل بمعرض سيارات بطريق مصر إسكندرية (7)
تفاصيل مقتل عامل بمعرض سيارات بطريق مصر إسكندرية (7)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة