"Couples مع As3ad" برنامج جديد لمحمد أسعد عبر تليفزيون اليوم السابع

الخميس، 16 يونيو 2022 11:43 ص
 "Couples مع As3ad" برنامج جديد لمحمد أسعد عبر تليفزيون اليوم السابع محمد أسعد
كتب: محمود نصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم تليفزيون اليوم السابع، برنامج Couples  مع As3ad، من إعداد وتقديم الزميل محمد أسعد، والذى يُبث فى الخامسة مساء الجمعة من كل أسبوع.

 

يستضيف البرنامج الأزواج من نجوم الفن والرياضة والبلوجرز من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، ويدور الحديث حول طبيعة العلاقات الزوجية وكيفية مواجهة أعباء الحياة، ودعم كل منهما للآخر فى مجال عمله، وغيرها من الأمور التى تسهم فى نجاح العلاقات الزوجية واستمرارها.

الزميل محمد أسعد
الزميل محمد أسعد

البرنامج تصوير يونس حسين، ومحمود فخري، وحسام عاطف، ومونتاج إسلام فرغلي، وهندسة صوت إسلام سمير، وجرافيك شيريهان نجدي، ومدير الإنتاج سناء حسين.

وسبق وقدم الزميل محمد أسعد برنامج live مع As3ad، الصفحة الرسمية لـ"اليوم السابع" على إنستجرام، استضاف خلاله عددًا من المشاهير من نجوم الفن والرياضة والمجتمع، عبر خاصية "لايف"، وكان منصة لتبادل الحديث والتفاعل مع الجمهور والإجابة على أسئلتهم، ونجح البرنامج خلال الفترة الماضية في استضافة عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع من مصر والوطن العربي، أبرزهم النجمات هند صبري، ودرة، وبلقيس، وهبة طوجي، وفايا يونان، ومي سليم، وكارمن سليمان، ومحمد نور وآمال مثلوثي، ومينا عطا، وأحمد جمال، والمنشد الديني مصطفى عاطف، والممثلين الشباب أحمد حاتم وإسلام إبراهيم ورامز أمير.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة